أقام بنك الخليج بالتعاون مع الخطوط الجوية السنغافورية ومجوهرات الفارس أمسية خاصة بحضور 200 شخص من عملاء الخدمة المصرفية المميزة التي يوفرها، وذلك في فندق جي دبليو ماريوت يوم 1 نوفمبر الجاري.
وقد أتاح هذا الحدث الخاص للبنك فرصة لقاء أهم عملائه وتعزيز صلاته بهم، فضلا عن استعراض مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات الفريدة ذات القيمة المضافة والتي يقدمها البنك حاليا وتشمل تسويق صناديق استثمارية صممت خصيصا وفق احتياجات العملاء. وفي إطار هذا الحدث، استمتع الضيوف بحسن الضيافة التي اشتهرت بها الخطوط السنغافورية كما حظوا بفرصة الفوز بتذكرتي سفر ذهابا وإيابا على درجة رجال الأعمال إلى واحدة من خمس وجهات مختلفة في آسيا على متن شركة الطيران المذكورة. وبهذه المناسبة، علق مساعد مدير عام قطاع إدارة الثروات في بنك الخليج عادل المطوع قائلا: «نلتزم في بنك الخليج بتوفير أفضل الخدمات المصرفية التي تتضمن مجموعة من المزايا المتميزة لعملائنا. وتأتي هذه الأمسية في إطار جهودنا المتواصلة لضمان توافر معاملة شخصية وتفضيلية للعملاء الذين يستخدمون خدماتنا المصرفية المميزة، فضلا عن الحرص على إطلاعهم على ما نعرضه من خدمات مصرفية شاملة». هذا، وقد صممت الخدمة المصرفية المميزة لتعكس الارتقاء بمستوى الخدمة بما يتوافق مع متطلبات العملاء الشخصية، وتتضمن مجموعة من المنتجات والخدمات المصرفية التي تلبي احتياجاتهم المالية.
هذا، وقد أطلق بنك الخليج صفحة خاصة بالخدمة المصرفية المميزة على موقعه الإلكتروني http://www.e-gulfbank.com/eng/pbanking/index.jsp والتي تم تصميمها لتكون بمنزلة أداة إرشادية لكبار العملاء واستعراض مزايا تلك الخدمات.
ويتواجد مسؤولو الخدمة المصرفية الشخصية في طوابق الخدمة المصرفية المميزة في الأفرع التالية: العدان، العديلية، ضاحية عبدالله السالم، الفحيحيل (مجمع الكترونيات الغانم)، الفحيحيل (مجمع نايف الدبوس)، الفروانية، الجابرية، مبارك الكبير (المركز الرئيسي)، النزهة، السالمية (الجمعية التعاونية)، الشعب، الشرق، المنصورية، السرة، الشويخ الرئيسي، وميناء الشويخ.