أعلن بيت التمويل الكويتي «بيتك» عن استمرار غالبية خدماته المتنوعة لعملائه داخل وخارج الكويت طوال عطلة عيد الأضحى المبارك، من خلال قنواته الإلكترونية المتعددة المدعومة بأنظمة وبرامج غاية في الدقة والمرونة والحفاظ على السرية، تجاوبا مع احتياجات العملاء ووفاء بالتزاماتهم في هذه المناسبة.
على صعيد متصل، اتخذت جميع الإدارات والقطاعات التي ستستمر في خدمة العملاء استعداداتها تقنيا وعمليا لمواجهة التزاماتها تجاه العملاء من دون مشاكل قد تحول دون استمرار الخدمة بنفس المستوى من الدقة والحرفية خلال فترة العطلة التي تمتد لأكثر من أسبوع، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من أكثر من 150 خدمة متطورة يقدمها «بيتك» عبر موقعه الإلكتروني على مدار الساعة، سواء كانت خدمات تتخذ طابع الاستفسار أو انجاز المعاملات المالية المتنوعة بالإضافة الى إمكانية التواصل مع موظفي مركز الاتصال من خلال البريد الالكتروني والخاص بخدمة بيتك أون لاين لتقديم طلب واختيار البطاقة الائتمانية المناسبة له وفق باقة متنوعة من منتجات «بيتك» الائتمانية.
في الوقت ذاته، يواصل مركز خدمة العملاء، كدأبه دوما، تقديم خدماته المتنوعة على مدار 24 ساعة من خلال كوادر بشرية مؤهلة ومتدربة على استخدام تقنية متقدمة تعزز جاهزيتهم للتعامل مع العملاء، خصوصا في مثل تلك المناسبات كما هو الحال على مدار العام، بشكل احترافي لمواجهة أي مشاكل أو مواقف قد تطرأ في تلك المناسبات.
من جهته، قال مدير ادارة مركز الاتصال مشعل العبيد: من المعتاد ان تتزايد كثافة الاتصالات في المناسبات والعطل الرسمية والاجتماعية، وبصفه خاصة لدى إدارة مركز الاتصال في «بيتك»، لذا فإن البنك يتخذ جميع الاستعدادات لمواجهة طلبات عملائه والتي تعتبر أهم اهتماماته عبر تفعيل خاصية أولوية الرد على المكالمات الدولية من خلال فريق متخصص.
وأضاف العبيد: قطع «بيتك» منذ سنوات شوطا متقدما في توظيف التكنولوجيا المتطورة في كل أنشطته، لاسيما تلك المرتبطة بخدمة العملاء في الوقت الذي تعدت فيه الصناعة المصرفية المفهوم التقليدي إلى الصيرفة الشاملة التي تقدم باقات متنوعة من الخدمات في كل الأوقات متخطية الحدود الجغرافية.
على صعيد متصل، استعد البنك لمواجهة الطلب المتوقع أن يتزايد بشكل استثنائي على عمليات الصرف خلال عطلة عيد الأضحى من خلال جاهزية ماكينات الصرف الآلي التابعة لـ «بيتك» والتي تغطي مختلف المناطق الجغرافية وتعمل على مدار 24 ساعة وتعبئتها بالنقد.
وسيستفيد العملاء كذلك من خدمات أجهزة «الشامل» والتي تغطي عددا من المناطق الحيوية وتقدم حلولا مصرفية متنوعة للعملاء بأفضل تقنية من بينها خدمات إيداع الأموال والشيكات.
كما تعمل خلال فترة العطلة أيضا سيارات «موبي بيتك» التي تعد بمثابة فروع متنقلة منتشرة في مختلف المناطق لتقدم عددا من الخدمات في مقدمتها السحب والإيداع.
الى ذلك تظل خدمات بيتك الهاتفية والمتمثلة في الخدمة الهاتفية الآلية 1803333 وخدمة بيتك الصوتية واللتين تعملان على مدار الساعة، بذات الكفاءة والسرعة للتجاوب مع احتياجات العملاء ومتطلباتهم من عمليات تحويل بين الحسابات والاستفسار عن العمليات المالية والتحويل للجان الخيرية ودفع الفواتير وغيرها من الخدمات المتنوعة.