أعلنت الشركة الوطنية للاتصالات مواصلتها تقديم مكافآت مميزة لعملائها من أعضاء برنامج المكافآت وحرصها على تدليلهم كجزء مهم من أهداف برنامجها الذي تم إطلاقه في الفترة الأخيرة، والذي يحمل في طياته الكثير من العروض والمزايا الحصرية، مشيرة الى ان كل ما على العميل فعله هو التسجيل في البرنامج واستبدال النقاط والحصول على المكافآت سواء من الوطنية أو من شركائها.
وباعتبارهم شركاءها في هذا البرنامج، يقدم كل من فندق كراون بلازا وهوليدي إن السالمية كوبونات خاصة بالمطاعم فقط لعملاء الوطنية الجدد من أعضاء برنامج المكافآت، والذين يمكنهم التسجيل في البرنامج عن طريق ستاند الوطنية الذي تم تخصيصه للعملاء للتسجيل في البرنامج في كلا الفندقين من الساعة الـ 12 وحتى الـ 10 مساء كل يوم، حيث يستمر العرض حتى 27 من الشهر الجاري.
وحول هذا العرض قال مدير العلاقات العامة في الشركة الوطنية للاتصالات عبدالعزيز البالول: «إن هذا العرض يعد بمنزلة تقدير عميق منا لعملائنا ممن أثبتوا ولاءهم وإخلاصهم للوطنية، وهو تأكيد على أننا نسعى دوما لخدمتهم وتلبية متطلباتهم مهما كانت وكيفما شاءوا، ولا يسعنا إلا أن نقدم خالص شكرنا لكل من فندق كراون بلازا وهوليدي إن السالمية على تعاونهم معنا في هذا الشأن». واضاف ان «برنامج مكافآت الوطنية يمنح العملاء فرصة الحصول على أكثر من 100 مكافأة مميزة والعديد من المزايا الآخرى. والانضمام إلى البرنامج بحد ذاته أمر يسير ولا يتطلب وقتا أو مجهودا، وكل ما على العميل هو استخدام خدمات الوطنية والبدء بجمع النقاط والاستمتاع بمكافآت الوطنية وشركائها».
الجدير بالذكر أن هناك 3 مستويات لعضوية برنامج مكافآت الوطنية، هي: الحمراء والفضية والذهبية، وكلما استخدم العميل خدمات الوطنية بشكل متواصل زادت فرصته في التقدم للمستوى الأعلى.