استضاف بنك الكويت الوطني مجموعة من طلبة الكلية الاسترالية، وذلك في زيارات ميدانية لمدة 3 ايام للتعرف عن قرب على مفهوم جودة الخدمة والعمل المصرفي وأسلوب العمل في إدارات البنك المختلفة ومركز الخدمة الهاتفية «هلا وطني».
وقال مدير خدمة العملاء في مركز الاتصال لدى بنك الكويت الوطني أحمد سيد البخاري أن الطلبة أبدوا اهتمامهم بما يقدمه الوطني من خدمات ومنتجات واسلوب عمل في مركز الخدمة الهاتفية الذي يعتبر الأفضل على مستوى الشرق الأوسط، حيث حاز بنك الكويت الوطني لقب أفضل بنك في الشرق الأوسط للخدمة الهاتفية من مجلة «بانكر ميدل ايست» لمدة ثلاث سنوات متتابعة (2007، 2008 و2009)
ومن جانبها، شكرت مدرسة ادارة جودة الخدمة في الكلية الاسترالية تارا نوريس البنك الوطني لإقامة هذه الزيارات والجولات التعريفية ورعايته للأنشطة الطلابية التي تأتي من منطلق حرصه على التواصل مع المؤسسات التعليمية والاهتمام بشريحة الشباب.