قال مدير وحدة البيع المباشر في بيت التمويل الكويتي (بيتك) نضال احمد أمين إن البنك استطاع من خلال سيارات الخدمة المتنقلة «موبى بيتك» توفير خدمات السحب الآلي والإيداع لـ 15 ألف عميل خلال الشهر الماضي من خلال تواجد السيارات في عدة مواقع وعلى مدار الساعة ما دفع لدراسة زيادة عدد سيارات الخدمة الثلاث العاملة حاليا استجابة للإقبال الكبير من العملاء والخدمات المتنوعة التي توفرها عبر جهاز الشامل الذي يقدم خدمات الإيداع النقدي والشيكات بالإضافة إلى خدمات السحب الآلي العادية.
وشدد أمين في تصريح صحافي على أن دور وحدة البيع المباشر في خدمة العملاء خارج أوقات ومواقع الفروع يعزز جهود «بيتك» لترسيخ ريادته في سوق التجزئة بالسعي المتواصل لتوسيع حصته السوقية وتقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائه في كل وقت ومكان باستخدام الطاقات البشرية والإمكانيات التقنية والفنية، حيث تتوافر الفرصة لاستقطاب عملاء جدد من خلال التواجد في عدة مواقع يرتادها عدد كبير من الجمهور.
وأضاف ان موظفي «بيتك» ومن خلال التواجد في المواقع المختلفة يمكنهم فتح الحساب للعميل في الفرع الذي يريده وكذلك بالنسبة لبعض المنتجات مثل البطاقات المصرفية وغيرها، وتعتبر الخدمة أساسية ومحورية لانجاز معاملات العديد من الشرائح بسرعة وسهولة، فمثلا التواجد في أماكن مثل الوزارات أو المجلس الطبي يستهدف تسهيل الأمور على المعينين الجدد من خلال فتح حساب الراتب لمن يريد منهم حيث يعد الحساب المصرفي شرطا أساسيا لاكتمال إجراءات التعيين، ويتم أيضا الترويج لخدمات «بيتك» الأخرى والإجابة عن الاستفسارات والملاحظات، كما أن الموظفين يتواجدون في 6 إلى 7 مواقع بشكل رئيسي بالإضافة إلى المعارض والمناسبات الأخرى التي تكون معدة مسبقا من خلال جدول تنظيمي يلائم خطط وتوجهات «بيتك» نحو تعزيز الخدمة وتوسيع مجالات الالتقاء بالعملاء في مختلف الظروف.
يذكر ان العديد من الشركات أصبحت تطلب سيارات «موبى بيتك» للتواجد بالقرب من الأنشطة والمهرجانات والمناسبات التي تنظمها لتوفير خدمة مميزة لعملائها.