حققت خدمة «هلا وطني» الهاتفية لبنك الكويت الوطني رقما قياسيا جديدا هذا العام مع تخطي عدد المكالمات التي تتلقاها عتبة المليون مكالمة شهريا، وذلك لما تتميز به هذه الخدمة من سهولة ومرونة.
وقال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك عبدالله التويجري ان «الوطني» يحتل موقعا رياديا في السوق المصرفية بفضل جودة خدماته وحرصه على تلبية جميع متطلبات عملائه، وكان سباقا في بناء جسور التواصل مع العمـلاء عــبر إطلاق خدمة «هلا وطني» الهاتفية.
وكشف التويجري أن «أكثر من مليون مكالمة يجريها العملاء شهريا عن طريق خدمة هلا وطني بالاتصال على 1801801، ما يعكس الرواج الكبير الذي تلقاه هذه الخدمة من قبل جمهور العملاء، والمرونة التي تتميز بها، وهذا الرقم القياسي الجديد يضاف إلى الإنجازين السابقين اللذين حقـقتهما خـدمات الوطني الالكترونية مع تجاوز عدد العملاء الذين يديرون حساباتهم الكترونيا عبر خدمة الوطني أون لاين الـ 100 ألف عميل شهريا، وتجاوز عدد المعاملات المصرفية الالكترونية الـ 250 ألف معاملة شهريا».
وأكد أن «الخدمات الهاتفية والالكترونية تمثل مستقبل عالم الخدمات المصرفية الشخصية، والوطني حريص دوما على تطوير خدماته ومنتجاته بما يلبي حاجة عملائه المتنامية، وتبني أحدث الأنظمة التكنولوجية والمعايير العالمية لتوفير المزيد من السهولة والراحة لهم».