أعلن بنك الكويت الدولي عن استمراره في تنفيذ العديد من العروض والأنشطة التسويقية في معظم الهيئات والوزارات والمؤسسات الاقتصادية والمجمعات ومراكز التسوق البارزة في الكويت، وذلك ضمن إستراتيجيته الرامية إلى تعزيز التواصل مع عملائه من خلال قنوات اتصال مختلفة.
ومن بين قائمة هذه الأنشطة الحملة التسويقية التي نفذها البنك خلال الفترة من 28 نوفمبر الماضي إلى 2 ديسمبر الجاري في وزارة الأشغال العامة، حيث قدم موظفو «الدولي» شرحا مفصلا عن منتجات وخدمات البنك الموافقة لأحكام الشريعة الإسلامية مثل الحسابات الجارية، حساب التوفير، وديعة الجود المثمرة، الودائع الاستثمارية، بطاقات الائتمان، حساب الأطفال (حبوب)، حساب الراتب للسيدات (ريماس)، حساب الراتب لأصحاب المهن المميزة (النفيس)، بالإضافة إلى خدمة صناديق الأمانات، والخدمات التمويلية كمرابحة السلع لكافة المنتجات الاستهلاكية.
ويسعى «الدولي» من خلال هذه السياسة التفاعلية إلى تعزيز تواجده في مختلف الجهات، وتلبية احتياجات العملاء أينما كانوا، وهي النقطة الأساسية التي ترتكز عليها إستراتيجية البنك.
وبين «الدولي» في بيان صحافي أن مستوى الإقبال على جناح البنك كان مميزا، للتعرف على المنتجات والخدمات التي يقدمها، وخصوصا حساب الراتب للسيدات (ريماس) حيث يقدم إلى العميلات من فئة الموظفات أو صاحبات الأعمال أو المتقاعدات، من الكويتيات ومواطنات دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين، ويكون الحد الأدنى للراتب (الدخل الشهري) للعميلات لا يقل عن 600 دينار، وكذلك حساب الراتب لأصحاب المهن المميزة (النفيس) والذي يقدم إلى العملاء من فئة الموظفين، أو أصحاب الأعمال، أو المتقاعدين من الكويتيين ومواطنين دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين ويكون الحد الأدنى للراتب (الدخل الشهري) للعميل 1000 دينار.