أعلن بيت التمويل الكويتي «بيتك» عن تواجده عبر ادارة الخدمات التمويلية بجناح خاص في مجمعي الأفنيوز و360 التجاريين، بهدف الترويج لخدمات ومنتجات الإدارة المختلفة والتعريف بمنتجات «بيتك» بشكل عام، والرد على استفسارات العملاء من خلال التفاعل المباشر مع رواد المجمع التجاري، بما يعزز حصته في سوق التجزئة.
وقام فريق متخصص بتسويق المنتجات والخدمات التي تم طرحها للعملاء خلال الفترة الأخيرة وأبرزها منتج الأعمال والمواد الإنشائية بالإضافة إلى منتج المركبات ومنتج الأثاث والأجهزة الكهربائية، وتقديم شرح تفصيلي حول مميزات هذه المنتجات.
ويهتم «بيتك» بالتواجد في الأماكن التي تعد مقصدا أساسيا للرواد الراغبين في التسوق من مختلف شرائح المجتمع والفئات العمرية، باعتبارها فرصة جيدة لإبراز أنشطة «بيتك» والتعريف بخدماته ومنتجاته وذلك للوصول لأكبر شريحة ممكنة من خلال التواصل المباشر مع العملاء وتوسعة حصة «بيتك» السوقية بشكل متواصل، حيث يعتبر التعريف بالخدمات والمنتجات في أماكن تواجد الجمهور جانبا أساسيا من إستراتيجية «بيتك» التسويقية الى جانب العديد من البرامج الأخرى الهادفة، حيث حظيت مشاركة «بيتك» في مختلف المواقع التي تواجد فيها، بإقبال من العملاء ورغبة منهم في الاستفسار والاستعلام عن خدمات ومنتجات «بيتك»، في الوقت الذي يحرص فيه على مواصلة هذا التواجد للوقوف عند رغبات وتطلعات العملاء ومعرفة توجهات السوق.
كما نظم «بيتك» رحلة بحرية في مياه الخليج لموردي المواد والأعمال الإنشائية الذين يتعامل معهم البنك، في إطار حرص «بيتك» على التواصل مع مورديه من خلال مشاركتهم مختلف المناسبات والأجواء الاجتماعية، الى جانب قنوات التواصل والتنسيق الرسمية بما يحقق أهداف التعاون الأساسية الرامية الى تنشيط مبيعات الموردين وانعكاسات ذلك المباشرة على حركة السوق المحلي وتعزيز إيرادات البنك التشغيلية. وضمت الرحلة 65 موردا وسادتها روح الألفة والتقارب من خلال إجراء العديد من المسابقات الثقافية والترفيهية وتوزيع الهدايا، بالإضافة الى تنظيم جولة صيد «حداق» للموردين استمرت نحو ثلاث ساعات.