بدأ بيت التمويل الكويتي «بيتك» خدمة توصيل بطاقات السحب الآلي المجددة لعملائه في المكان والوقت المناسبين لهم، من خلال إتاحة الخيار أمام العملاء بعد الاتصال بهم، لتسلم البطاقة في أقرب مكان إليهم وفي أي وقت يحددونه، في توجه جديد للمرة الأولى بين البنوك الكويتية التي في الغالب تقوم بتوصيل بطاقات الائتمان، بينما بطاقة السحب الآلي المجانية يتحتم على العميل زيارة الفرع لتسلمها.وقال مساعد المدير العام للقطاع المصرفي محمد الفوزان في تصريح صحافي، إن هذه الخدمة تؤكد الأهمية الكبرى التي يوليها «بيتك» لراحة ورضا عملائه وتركيزه الكبير على سوق التجزئة وتوسيع حصته السوقية والتأكيد على جودة الخدمة أيضا عبر اختيار شركة تي ان تي العالمية المعروفة لتوصيل البطاقات للعملاء بكل يسر وسهولة بعد الاتصال عليهم وحسب ظروفهم، كما انه مراعاة لعوامل السرعة والدقة فإنه يتم تفعيل البطاقة وتشغيلها من خلال اتصال العميل على الخدمة الهاتفية «الو بيتك» 1803333 أو زيارة احد الفروع المصرفية.وأوضح الفوزان ان الخدمة مجانية من دون أي تكلفة على العميل وتتعلق بالبطاقات المجددة وليست التي تصدر للمرة الأولى، كما ان الآلية الموضوعة لعملية التسليم والتسلم تقضي بأن تقوم الشركة المذكورة بالاتصال على العميل وإبلاغه بأن بطاقته المجددة للصرف الآلي جاهزة وما عليه إلا أن يحدد الوقت والمكان المناسبين للتسلم، وعندما يتسلم العميل بطاقته فبإمكانه فورا الاتصال على خدمة «الو بيتك» التي تعمل على مدار الساعة، وتفعيل البطاقة لتصبح بعد ذلك صالحة للاستخدام في جميع أجهزة «بيتك» للسحب الآلي، وأجهزة كي نت بالإضافة إلى نقاط البيع في المحلات والمتاجر الكبرى، علاوة على صلاحية البطاقة أيضا للاستخدام خارج الكويت مادام هناك رصيد متوافر.
من جانبه قال مدير عام شركة تي ان تي الكويت مهند الخياط ان الشركة تعتز بهذا التعاون مع «بيتك» الذي يحظى بحصة كبيرة من العملاء وستبذل جميع الجهود لتوفير خدمة راقية وسريعة، مشيرا إلى ان تي ان تي توفر للشركات والمستهلكين في جميع أنحاء العالم مجموعة واسعة من الخدمات لتلبية احتياجاتهم للتسليم السريع، وتخدم أكثر من 200 بلد وتوظف نحو 160 ألف شخص.