أطلقت شركة زين صفحتها الرسمية على موقع الـ «فيس بوك» و«تويتر» لتدشن بذلك مرحلة جديدة في قنوات اتصالها الاجتماعية مع عملائها من خلال أشهر المواقع العالمية الإخبارية والتواصل الاجتماعي.
وأعلنت «زين» التي تحتفظ بريادة السوق الكويتية في قطاع الاتصالات في بيان صحافي أن عميل زين أصبح بمقدوره الإطلاع على أحدث الأخبار المتعلقة بعروض وخدمات الشركة من خلال صفحتها على «الفيس بوك» و«تويتر» بشكل متزامن مع كل ما تطرحه زين من منتجات وتطبيقات في السوق، «إن إطلاق زين لصفحتها على الفيس بوك وتويتر يعكس التوجه العام للشركة بالاستفادة من مثل هذه النوعية من التطبيقات، التي باتت تلقى رواجا كبيرا في الآونة الأخيرة، لمستخدمي شبكة الانترنت» هذا بالإضافة إلى صفحتها الخاصة على موقع الفيديو العالمي «يوتيوب» والذي تعرض فيه جميع إعلاناتها المتميزة والتي لاقت ومازالت تلاقي استحسان عملائها. وذكرت زين انها وفي سياق تعزيز روابط الاتصال والتواصل الاجتماعي الذي تعتبره المؤشر الحقيقي لمتانة العلاقة التي تربطها مع عملائها قامت بإطلاق ماسنجر البلاك بيري الخاص بها لتكون على مقربة من مستخدمي هواتف البلاك بيري.
وبينت الشركة انها تسلك كل الطرق التي من الممكن أن تفتح لها نوافذ اتصال مباشرة مع عملائها، وهي في هذا الإطار تسعى جاهدة إلى الاستفادة من التطبيقات التكنولوجية الحديثة في تعزيز هذا الحوار، مبينة أن عملاء زين بإمكانهم إضافة عنوان البلاك بيري الماسنجر pin:22ffff7e، ليكونوا على اتصال دائم معها.
وأوضحت الشركة ان مثل هذه المواقع قربت المسافات كثيرا وقدمت وسيلة مباشرة وسهلة الوصول إلى كل المعلومات والخدمات لتي يحتاجها العميل، و«قد فتحت زين نافذة كبيرة لعملائها بإطلاق هذه الصفحات، فكل عميل بات لديه القدرة الآن على الاطلاع على جميع الحملات الترويجية ومنتجات وخدمات الشركة بشكل متزامن مع طرحها مباشرة في السوق».
وأكدت «زين» انها تسعى جاهدة للاستفادة من تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، فمع ظهور شريحة كبيرة من مستخدمي الهواتف الذكية وتصفح الانترنت، تطورت كثيرا لغة الحوار بين الشركات وعملائها وبدأت تأخذ قنوات جديدة تتواءم مع هذه الحركة السريعة، «فكان من الطبيعي أن تبتكر الشركة قنوات اتصال جديدة لتواكب هذا التطور السريع في صناعة الاتصالات، كما أن الشركة باتت مطالبة بزيادة سرعة إيقاع حركتها حتى تتقابل مع طموحات ورغبات العملاء».
الجدير بالذكر ان شركة زين كانت أول شركة اتصالات في الكويت تطلق تطبيقها الخاص على أجهزة الآي فون وتتمتع بعضوية الآب ستور للشركات (المستودع الإلكتروني لتطبيقات الآي فون).
وعلى جانب آخر أشارت زين إلى أنها ملتزمة بتقديم أفضل الخدمات بما يتفق مع طموحات عملائها، مع تركيزها على اتجاهاتهم في استخدام النواحي التكنولوجية التي باتت سمة العصر الذي نتعايش فيه الآن، مشيرا إلى أن هذه الخطوة ستعزز كثيرا من مساعيها في هذا الاتجاه.
والجدير بالذكر أن اهتمامات زين ستظل موجهة للعميل في المقام الأول، وستظل تتبع اتجاهاته في التعاطي مع تكنولوجيا الاتصالات، وهي في طرحها لهذه الخدمة تؤكد أن عميلها يمثل أولوية قصوى لها وأن عليها أن تسخر جميع إمكانياتها وخدماتها في سبيل توفير سبل الراحة عند استخدامه لشبكتها.
نقاط التواصل الاجتماعي مع زين:
بلاك بيري مسنجر: pin:22ffff7e
فيس بوك: http://www.facebook.com/q8zain
تويتر: http://www.twitter.com/zainkuwait
يوتيوب: http://www.youtube.com/zaintelecom