- السيف: خدمات القيمة المضافة قدمت نفسها بقوة وهدفنا الارتقاء بمستوى العميل
أعلنت شركة زين للاتصالات أنها قامت بتدعيم هيكلها الاداري والتشغيلي مؤخرا، وذلك باستحداث ادارة جديدة تكون معنية بقطاع الخدمات ذات القيمة المضافة، وهي الخدمات التي تلقى حاليا رواجا كبيرا في صناعة الاتصالات المتنقلة.
وكشفت الشركة في بيان صحافي أن استحداث هذه الادارة جاء ليواكب التطور الكبير في نوعية وتشكيلة هذا النوع من الخدمات، مبينة أن خدمات القيمة المضافة باتت تمثل رافدا رئيسيا في المنتجات والخدمات التي تقدمها شركات الاتصالات.
وأوضحت زين التي تحتفظ بموقع الريادة في السوق الكويتي، أن التفاعل الكبير الذي وجدته من قبل العملاء والاقبال المتنامي على تشكيلة خدمات القيمة المضافة دفعها لتأسيس هذه الادارة.
وذكرت الشركة أنها تمتلك استراتيجية تشغيلية مرنة، مبينة أن هذه المرونة أكسبتها القدرة على اعادة صياغة آلية عملها كل فترة وذلك وفقا لمعطيات السوق، فالتطور الكبير في صناعة الاتصالات وفي فترات زمنية قصيرة هو المحدد هنا لنوعية وطبيعة الخدمات.
وأشارت الى أن ادارة خدمات القيمة المضافة ستتحرك في عملها على أربع قوائم، وهذه القوائم هي الدعاية الالكترونية، والمحتويات الالكترونية الصوتية والمرئية، والتطبيقات الخاصة بالاجهزة الذكية، والترفيه.
وافد قوي
وفي هذا الصدد، قالت المديرة التنفيذية لقطاع الخدمات المضافة في الشركة نادية السيف: «قدمت خدمات القيمة المضافة نفسها كوافد قوي على خدمات الاتصالات، بعدما اجتذبت مؤخرا حصة كبيرة من خدمات الصوت وخدمات البيانات والمعلومات».
وكشفت أن التعامل مع الجهاز النقال أخذ أبعادا أخرى في السنوات القليلة الماضية، «فخدمات الصوت تركت مساحة كبيرة أمام خدمات البيانات والمعلومات، والآن خدمات المعلومات تترك مساحة كبيرة أمام خدمات القيمة المضافة».
وأوضحت السيف بالقول: «وجدت الشركة من خلال مراقبتها عن كثب لتطورات السوق اقبالا كبيرا على هذه النوعية من الخدمات، بعدما أسست تشكيلة عريضة في جميع المجالات التي تخص نواحي مختلفة في نمط الحياة العامة».
مجموعة من المعايير
وأفادت بأن: «زين ومع تنامي الاقبال الكبير على هذه الخدمات قامت بوضع مجموعة من المعايير التي تنظم علاقتها مع شركائها من الشركات المزودة لهذه الخدمات عبر شبكتها، بهدف تقديم خدمة ترتقي بمستوى وطموحات العميل».
وأكدت أن الاهتمام الكبير الذي أبدته الشركة مؤخرا لهذه النوعية من الخدمات والذي ترجمته في استحداث ادارة جديدة لهذا القطاع، سيعزز كثيرا من طرق الحوار الذي تجريها زين مع عملائها في المرحلة المقبلة، فشركة زين حريصة على اختيار شركائها المحليين والعالميين في هذا القطاع تحديدا وفق معايير فنية، تقوم في المقام الاول على اختيار الخدمة التي ترتقي بمستوى الخدمات التي تقدمها زين لعملائها».
وذكرت أن عملاء زين سيبقون باستمرار على موعد مع كل ما هو جديد وله قيمة، مشيرة الى أن الشركة تقدم حاليا أكبر تشكيلة من خدمات القيمة المضافة على شبكتها، واعدة بأن تنتقي زين أفضل المنتجات لعملائها، وذلك بالتعاون المستمر مع شركائها في هذا الخصوص، ومبينة أن قطاع خدمات القيمة المضافة سيضع هذا الهدف في مقدمة أولوياته.