حظي المهرجان التسويقي الذي نظمه بيت التمويل الكويتي (بيتك) لشريحة السيدات من عمـيلاته وغيرهن تحت شعار «تألقي» والذي اختتم أنشطـته مؤخرا، بإقبال مميز على مدار ثلاثة أيام بفضل دقة التنظيم والأنشطة التي تضمنها المهرجان والتي تنوعت بين التسوق والمحاضرات التوعوية والتثقيفية التي تعاطت مع الممارسات اليومية التي تمس صحة الإنسان عموما والمرأة على وجه الخصوص كما تناولت التعـريف بخدمات ومـنتجات «بيـتك».
وقالت مسـؤولة حسـاب السندس للـسيدات ندى الوقيان ان «بيتك» نجح من خلال هـذا الحضور الكثيف في تحقيق أهدافه المبتغاة والتي تجسدت فـي تعزيز العـلاقة التـي بناها مع عميلاته على مدار أكثر من ثلاثة عقـود، وتمييز هؤلاء العميلات على ولائهـن لبيتك وتفضـيلهن لخدماته ومنتجاته، فضلا عن استـقطاب شـرائح جديدة من النساء في وقت باتت فيه المرأة تشكل هدفا أساسيا للبنوك في ضوء تنامي دورها الاقتصادي والتجاري في الكويت والمنطقة.
وأضافت الوقيان: على مدار الأيام الثلاثة ظــلت قاعة الشيخة سلوى الصباح مقصدا للعديد من السيدات من مختلف المراحل العمرية الراغبات في التسوق والشغوفات بمتابعة أحدث ابتكارات الماركات العالمية، اللواتي وجدن ضالتهن هناك حيث تبارت نحو 28 شركة من كبريات الشركات المحلية المتخصصة في العرض والترويج لأبرز الماركات العالمية من السيارات وحتى الساعات مرورا بالعطور والملابس وخدمات الرعاية الصحية والعقار جميعها تحت سقف واحد.
وحرصت العديد من هذه الشركات، التي ترتبط بعلاقات وثيقة مع «بيتك»، على عرض منتجات تطرح لأول مرة محليا لسابق علمها بحجم شريحة عميلات البنك، وتوجت هذه الباقة من العروض بخصومات اختصت بها عميلات «بيتك».