قال مدير إدارة مركز الاتصال في بيت التمويل الكويتي «بيتك» مشعل عدنان العبيد ان إدارة مركز الاتصال حققت العديد من الانجازات المؤثرة على مدار السنوات الأخيرة منذ تأسيسها لاسيما خلال العام 2010، حيث توفر حاليا خدمة «ألو بيتك» الهاتفية نحو 230 خدمة مباشرة متميزة لعملاء بيتك خصوصا والعديد من الخدمات الأخرى لغير العملاء عامة، وذلك وفق أعلى درجات الأمان والسرية والمهنية في تقديم الخدمة على مدار الساعة، كما تقدم خدمة «ألو بيتك» الهاتفية العشرات من الخدمات الأخرى والمرادفة أو المرتبطة بالحملات التسويقية والأخبار الدورية لـ «بيتك».
وأضاف العبيد في تصريح صحافي قائلا: «تتلقى خدمة «ألو بيتك» الهاتفية ما يزيد على مليون ونصف المليون مكالمة شهريا عبر الخدمة الهاتفية المطورة، بما يؤكد تنامي قاعدة عملائنا باستمرار على مستوى السوق المصرفية المحلية وتنوع وتجدد خدماتنا ومنتجاتنا بشكل متواصل بما يتواكب مع حاجات ورغبات عملائنا»، مشيرا في هذا الصدد إلى أن أحد أهم انجازات المركز نجاحه في توحيد جميع خدمات «بيتك» المقدمة من خلال جميع القطاعات على الرغم من تعددها وتنوعها تحت مظلة واحدة.
واشار الى ان موظفي مركز الاتصال تمكنوا خلال العام 2010 من بيع وتسويق آلاف البطاقات المصرفية والخدمات الإلكترونية المبتكرة من خلال اتفاقيات التعاون المبرمة مع شركات التوصيل المساندة لـ «بيتك» والتي تقوم بتوصيل البطاقات إلى مكان تواجد العملاء، وذلك وفق الضوابط والإجراءات المقررة بشأن إصدار وتسويق البطاقات الائتمانية المصرفية.
وأشار العبيد إلى أن المركز حقق انجازا غير مسبوق على مستوى الوحدات المماثلة في القطاع المصرفي المحلي بالوصول بنسبة العمالة الوطنية لخدمة «ألو بيتك» إلى 100%، لتعزيز الدور الذي يقوم به «بيتك» تجاه تلك الشريحة من تأهيل وتدريب لتقديم أفضل الخدمات لعملائه بالجودة والسرعة المطلوبتين.
وذكر أن إدارة مركز الاتصال حققت مزيجا من الانجازات المتنوعة سواء المتعلقة بالتكنولوجيا المستخدمة أو بالكوادر البشرية والتي تعتبر أهم استثمار لدى «بيتك»، حيث تمكنت إدارة مركز الاتصال من تأهيل 40 موظفا للعمل بفروع «بيتك» المصرفية وفق خطة لتطوير الكوادر البشرية والاستفادة من خبراتهم التي تم اكتسابها من خلال عملهم بإدارة مركز الاتصال، فيما ستواصل إدارة المركز، ضمن استراتيجيتها المستقبلية، استقطاب وتوظيف حديثي التخرج من الكويتيين.
وأكد العبيد أن مركز الاتصال في «بيتك» تمكن خلال فترة وجيزة لم تتعد 6 سنوات من أن يرتقي إلى مصاف مراكز الاتصال التي أسست قبل سنوات مديدة واكتسبت خبرات متراكمة، وذلك بفضل حجم الخدمات المقدمة وقاعدة العملاء والكادر البشري عالي التأهيل وإيمان «بيتك» بدور خدمة «ألو بيتك» الهاتفية في تقديم أفضل الخدمات المتطورة لعملائه على مدار الساعة.