- أكثر من 300 ألف عميل لـ «الوطني» على مستوى الكويت والحملة تسلط الضوء على العلاقة الوثيقة التي تربطه بعملائه وتعبر عن شكره وامتنانه لهم
منى الدغيمي
أطلق بنك الكويت الوطني، أفضل بنك في الشرق الاوسط، حملة إعلانية واسعة في مبادرة فريدة من نوعها تحت شعار «لماذا الوطني» بصوت وشهادة عملائه، يتحدثون فيها عن ارتباطهم بالوطني وعلاقاتهم الوثيقة به.
وتقوم الحملة بالكامل على آراء عملاء البنك الوطني، يعبرون خلالها عن سبب اختيارهم الوطني كالبنك الأنسب لهم.
وقد شارك في هذه الحملة العديد من العملاء من مختلف الجنسيات ومن كل الاعمار والشرائح الاجتماعية، وذلك في مبادرة هي الاولى من نوعها في المنطقة.
وبهذه المناسبة، قال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني عبدالله التويجري خلال مؤتمر صحافي أقامه البنك ان «الوطني» أطلق هذه الحملة تعبيرا عن شكره وامتنانه لكل العملاء الذين لهم الفضل الاكبر في مسيرته الحافلة بالنجاحات والانجازات، منذ تأسيسه في العام 1952 وحتى اليوم.
وأكد التويجري ان العام 2010 كان عاما استثنائيا للبنك الوطني، توج باختياره أفضل بنك في الشرق الاوسط بإجماع عالمي غير مسبوق، وحافظ فيه على تصنيفاته الائتمانية الاعلى بين كل بنوك المنطقة وعلى موقعه كالبنك الاكثر أمانا في العالم العربي للعام الثاني على التوالي. وما كانت هذه الانجازات لتتحقق لولا ولاء العملاء ورضاهم عن خدمات البنك ومنتجاته.
التزام الوطني
وأضاف التويجري ان الحملة تأتي بصوت وشهادة العملاء لتسلط الضوء على هذه العلاقة الوثيقة التي تربطهم بالوطني والتي تشكل صلب عملنا المصرفي ومحور اهتمامنا، مشيرا الى ان الحملة تعبر عن التزام «الوطني» وحرصه الدائم على التواصل مع العملاء واستطلاع آرائهم بهدف تطوير خدماته ومنتجاته بما يلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم المتنامية.
وأكد أن ثقة العملاء دعمت ريادة «الوطني» على المستويين المحلي والاقليمي، من حيث استحواذه على الحصة السوقية الكبرى في الكويت أو من حيث المجموعة المتنوعة من المنتجات والخدمات التي ينفرد بتقديمها على مستوى المنطقة.
من جانبه، قال مساعد مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني كيفين تيرنر في كلمته ان جودة خدمات ومجموعة الفرص الممتازة والنصائح المختلفة التي قدمها الوطني لعملائه منذ تأسيسه الى اليوم أثمرت تكوين قاعدة عريضة من العملاء الاوفياء.
بنك الأسرة
وأوضح التويجري على هامش المؤتمر الصحافي ان الحملة الاعلانية سيشارك فيها أكثر من 30 عميلا سيعبرون عن سبب اختيارهم «الوطني»، وتفضيله عن غيره من البنوك.
وكشف ان حجم الإنفاق الاعلامي للحملة سيكون كبير وستروج عبر كل وسائل الاعلام المسموعة والمرئية والمكتوبة، إضافة الى اللافتات الاعلانية التي ستزين كل محافظات الكويت بداية من يوم الاحد المقبل، مشيرا الى ان عدد عملاء «الوطني» على مستوى الكويت تجاوز 300 ألف عميل.
وقال ان عملاء «الوطني» ورثوا الولاء لأبنائهم وأحفادهم ليتواصل وفاؤهم للبنك للجيل الرابع، لافتا الى ان بعض العملاء يعتبرون «الوطني» بنك الاسرة وأغلب المقيمين خارج أرض الوطن يعتبرون فروع «الوطني» عبارة عن «سفارة للكويت».
وتوجه التويجري بالشكر الى كل العملاء الذين شاركوا في الحملة وأظهروا حماسا صادقا في التعبير عن آرائهم في البنك وعلاقاتهم المميزة به.