أعلنت شركة امتيازات الساير ممثل كاريبو كوفي عن فوز كاريبو كوفي بجائزة «service hero» لتقديم أفضل خدمات الكوفي شوب لعام 2010، متفوقة على 29 مرشحا آخر للفوز بالمركز الأول في هذه المسابقة.وقد صرح العضو المنتدب لشركة امتيازات الساير حمد مساعد الساير بهذه المناسبة قائلا: نحن لا نعمل في قطاع المقاهي فحسب، بل في قطاع المقاهي القائمة على خدمة الناس، فعملاؤنا يعيشون تجربة مميزة بتصدرهم لقائمة أولوياتنا، ونحن نركز على تقديم الأفضل لهم دائما من خدماتنا المميزة ومنتجاتنا ذات الجودة العالية.
وأضاف قائلا: «الفوز بهذه الجائزة اليوم هو شرف كبير لنا، خاصة أنها مقدمة من «service hero» المتخصص في تحليل معايير الخدمة للشركات. الجائزة التي تسلمناها اليوم هي نتاج العمل الجاد الدؤوب تجاه عملائنا لنقدم أفضل تجربة ممكنة لهم، نحن اليوم نشعر بتقدير عملائنا من خلال تصنيفنا في المرتبة الأولى لفئة تقديم أفضل خدمات الكوفي شوب، ما يعد إثباتا على اختيارنا للاستراتيجية الصحيحة القائمة على مبدأ «العميل أولا دائما!».
من جانبه، قال المدير العام بولس يونس: «هذه اللحظة هي تتويج لروح المثابرة، والتصميم والتركيز على أهمية التأكيد على مغادرة ضيوفنا لكاريبو كوفي وهم في غاية الرضا عن جودة منتجاتنا وخدماتنا وتميزها، فكل فرد من أفراد فريق يعمل يدا بيد مع الآخر لبلوغ هذا المستوى من التميز في الخدمة».
وأوضح أن اقتران جودة قهوتنا الفريدة بالخدمة الممتازة كان عاملا حاسما في نمو كاريبو كوفي وشعبيتها المتزايدة. فما الشهرة والتقدير اللذان حظينا بهما اليوم سوى نتيجة طبيعية لنجاحنا في تنفيذ رؤيتنا ورسالتنا التي قطعنا على أنفسنا عهدا بالتزامنا بها.