أعلنت الخطوط الوطنية عن حصولها على لقب أفضل شركة طيران كويتية لعام 2010 من خلال استبيان سيرفس هيرو السنوي، وهو أول مؤشر لرضا العملاء في الكويت.
جاء الإعلان عن فوز الخطوط الوطنية في احتفال أقيم في قاعة الراية الأسبوع الجاري، حصدت خلاله الناقلة المتميزة المركز الثالث على مستوى جميع القطاعات من حيث مستوى الخدمات ضم أكثر من 400 شركة شملت 15 قطاعا محليا.
وفور تسلمه للجائزة، قال الرئيس التنفيذي للخطوط الوطنية، جورج كوبر: «نفتخر بالثقة والتقدير اللذان عبر عنهما ضيوفنا من خلال الاستفتاء الذي أجرته سيرفس هيرو. ان شركاتنا لاتزال فتية ومازلنا نعمل على تطويرها بشكل مستمر وتقديم أفضل الخدمات لضيوفنا، ويأتي هذا التقدير كشهادة نعتز بها من ضيوفنا حول مستوى خدماتنا وإشادة بالعمل الدؤوب الذي يقوم به طاقم العاملين في الخطوط الوطنية. وإذ نتشرف اليوم بنيلنا هذه الثقة فإننا نشكر ضيوفنا لثقتهم ودعمهم الدائمين ونعاهدهم على الاستمرار في تقديم ذات المستوى الرفيع من الخدمات التي اعتادوا عليها والعمل المستمر لتطويرها».
ويأتي تقييم خدمات الشركات وقياسها من خلال معايير شملت سلوك الموظفين، الموقع، جودة الخدمات والمنتجات، والسعر مقابل القيمة، بالإضافة إلى السرعة والثقة بالخدمة.
وقد اعتمد الاستبيان على آراء العملاء ونجحت الخطوط الوطنية في نيل رضا ضيوفها في جميع المعايير مما جعلها شركة الطيران المفضلة في الكويت.
ويأتي فوز الخطوط الوطنية في أول استبيان كويتي من نوعه بعد أقل من عام على حصولها على تقدير عالمي من مؤسسة سكاي تراكس كأحد أفضل شركات الطيران من حيث الخدمة في الشرق الأوسط.