اعلنت شركة البشر والكاظمي عن فوزها بالمركز الأول في جائزة بطل الخدمة لأفضل عملية شراء لسيارة جديدة في الكويت متقدمة على 35 من علامات السيارات الأخرى، وقد تم ذلك في حفل خاص عقد مؤخرا لإعلان جائزة بطل الخدمة لعام 2010 حيث قام أغلبية العملاء بتقييم شركة البشر والكاظمي كأفضل شركة في تقديم تجربة شراء سيارة جديدة في الكويت.
وخلال الحفل، اعتلى المدير العام لشركة البشر والكاظمي مايكل رويلي منصة التتويج لتسلم الجائزة من فريق بطل الخدمة، وألقى كلمة قال فيها: «بالنيابة عن جميع موظفينا الأكفاء، فإن سعادتي غامرة بأن نحصل على هذه الجائزة حيث أنها تؤكد معرفة وتوقع عملاء أفضل علامات السيارات على مستوى العالم، لذا فنحن يوميا في شركة البشر والكاظمي نكافح من أجل تزويدهم بأفضل خدمة عملاء، فمن أهم مفاتيح النجاح التي تميزنا في هذا السوق التنافسي عن علامات السيارات الأخرى هو تقديمنا لأشمل تجربة للعملاء في إطار استكمالنا لميزة التفوق الخاصة بعلامة مرسيدس ـ بنز التي تثير شغف ومتعة عملائنا».
الجدير بالذكر ان بطل الخدمة في الكويت هو مؤشر سنوي مستقل لمستوى اقتناع العملاء (shcsi) والمعتمد كليا على تصويت العملاء، فقد تم عمل استفتاء عبر الانترنت من 1 حتى 31 اكتوبر وقام العملاء بالتصويت مباشرة بخصوص جودة الخدمة المقدمة من مختلف القطاعات الخاصة في الكويت.
وللمرة الأولى في المنطقة، ساعدت جائزة بطل الخدمة في تكوين برنامج للعملاء ليقوموا بالتصويت على مدى اقتناعهم بمستوى الخدمة التي يحصلون عليها على أساس يومي لتفوز الشركة الأكثر حصولا على الأصوات بجائزة «بطل الخدمة لمستوى اقتناع العملاء» لحصولها على أعلى معدل تصويت من العملاء.
وتعتمد النقاط المسجلة في المؤشر السنوي المستقل لاقتناع العملاء على مقاييس 1 حتى 10 مع أعلى نقاط في المقياس العاشر، فقد طلب من العملاء تصنيف مستوى الاقتناع المتوقع لديهم في جميع الأبعاد قبل الحصول على خدمة ومدى اقتناعهم الفعلي بمستوى الخدمة بعد التجربة، حيث حددت جائزة بطل الخدمة قيمة توقع العملاء بالإضافة إلى مستوى اقتناعهم بكل صناعة.
وقد حصلت شركة البشر والكاظمي مرسيدس – بنز الكويت على المركز الأول في اقتناع العملاء بمبيعات السيارات الجديدة، لتهزم جميع علامات السيارات الأخرى وتتصدر قطاع السيارات في الكويت.