أعلن مطعم ميس الغانم عن حصوله على المركز الأول لخدمة العملاء بقطاع المطاعم لـ 2010، والجائزة الفضية على مستوى الكويت من بين 400 شركة من مؤسسة «سيرفس هيرو» في أول حفل جوائز تقدمه الشركة المختصة بمؤشر خدمة العملاء ومعايير جودة الخدمة، حيث قامت مؤسسة «سيرفس هيرو» بتصنيف الشركات من خلال استطلاع للرأي شمل أكثر من 10 آلاف عميل ومستهلك.
وفي هذا الخصوص، أكد المدير العام لمطاعم ميس الغانم شوقي بركات: «ان حصولنا على هذه الجائزة يؤكد حرص ميس الغانم الدائم على التواصل مع العملاء وأخذ آرائهم بهدف تطوير خدماته ومنتجاته بما يلبي احتياجاتهم المتنامية والمستمرة»، مشيرا الى ان هذه النتيجة جاءت تعبيرا عن الجهود المخلصة للعاملين الذين يشكلون أسرة ميس الغانم التي تعمل بدأب وإخلاص بغرض الحصول على رضا العميل.
واختتم بركات بالقول: «إن ميس الغانم من المطاعم العريقة التي لها تاريخها وخبراتها الطويلة على مدى 58 عاما إذ نعتز بثقة عملائنا، ويلقى ذلك على عاتقنا مسؤوليات جديدة لأن الوصول إلى النجاح وإن كان صعبا فإن الحفاظ عليه هو الأصعب».