حصدت ماكدونالدز الكويت المركز الأول في قطاع الوجبات السريعة وذلك من مؤسسة «سيرفس هيرو» والتي تعنى بقياس مؤشر خدمة العملاء ومعايير جودة الخدمة في الكويت، وتعتمد آلية الفوز على تصويت الجمهور بشكل مباشر، حيث يكون هناك 8 معايير يتم التصويت عليها من قبل الجمهور مباشرة.
وقد حاز الاستفتاء اهتمام أكثر من 8700 صوت من المستهلكين.
وتم خلال الحفل الذي أقيم في 9 الجاري تتويج سلسلة مطاعم ماكدونالدز الكويت لحصوله على الجائزة، وفي معرض تعليقه على الحدث قال نائب المدير العام لماكدونالدز الكويت لؤي الكيلاني: «إن هذا التتويج يأتي ثمرة الخدمة المتواصلة بالمعايير التي أرسيناها منذ افتتاحنا لأول مطعم لماكدونالدز في الكويت قبل 16 عاما، ونفخر بهذه الجائزة اليوم التي تزيد من اهتمامنا بأدق التفاصيل التي تضمن لجميع زبائننا في الكويت أرقى خدمة وأفضل الأجواء الودية والعائلية في جميع مطاعمنا المنتشرة في الكويت».
وأضاف قائلا: «بالأصالة عن نفسي وعن كل العاملين في سلسلة مطاعم ماكدونالدز الكويت نتوجه بالشكر الجزيل لمؤسسة سيرفس هيرو على الحرفية المثلى التي اتبعوها في إجراء الاستفتاء، والشكر الأكبر هو لزبائننا الذين منحونا ثقتهم والتي نعتز بها ونعتبرها مصدر إلهامنا ودافعنا الأول لتقديم أفضل مستويات الخدمة والجودة دائما، كما أحب ان أؤكد لكل زبائننا اننا سنكون دائما ملتزمين بتقديم أفضل معايير الخدمة التي اعتادوا عليها في مطاعمنا».