واصل عملاء بنك الكويت الوطني تفاعلهم مع حملة «لماذا الوطني؟»، وعبر العديد منهم عن ارتباطهم وعلاقتهم بالبنك الوطني على صفحة البنك الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، التي يزيد عدد اعضائها على 16 ألف عضو.
وشارك العملاء بتجاربهم الشخصية مع بنك الكويت الوطني على صفحة البنك الرسمية على الفيس بوك، وعبر أحد العملاء عن تجربته مع «الوطني» اثناء السفر حيث قدم له البنك كل التسهيلات التي احتاجها وهو خارج البلاد، مما اشعره بأنه ليس بعيدا عن الكويت.
كما رأى عميل آخر أن ما يميز بنك الكويت الوطني هو المعاملة الراقية والاهتمام الذي يلمسه من موظفي البنك، فيما عبر آخرون عن فخرهم بمكانة البنك العالمية وكونه افضل بنك في الكويت والشرق الأوسط.
وقد أطلق بنك الكويت الوطني حملة «لماذا الوطني؟» الإعلامية بصوت وشهادة عملائه، يتحدثون فيها عن ارتباطهم بالوطني وعلاقتهم الوثيقة به، وذلك في مبادرة هي الأولى من نوعها في المنطقة. وتقوم الحملة بالكامل على آراء عملاء البنك الوطني، يعبرون من خلالها عن سبب اختيارهم «الوطني» كأنسب بنك لهم. وقد شارك في هذه الحملة العديد من عملاء البنك من جميع الأعمار والشرائح الاجتماعية.