أكد مساعد المدير العام للقطاع المصرفي في بيت التمويل الكويتي (بيتك) محمد ناصر الفوزان أن الموارد البشرية هي الركيزة الأساسية لمواصلة النجاحات والانجازات التي حققها «بيتك» على مختلف الأصعدة محليا وخارجيا، مشيرا في هذا الصدد الى أهمية تكريم الموظفين المتميزين وتحفيزهم على الإبداع والابتكار مما يساهم في خلق كوادر منتجة.
وقال الفوزان في كلمة له بمناسبة التكريم الذي يقيمه مركز الاتصال بشكل ربع سنوي لموظفيه المتميزين خلال الربع الأخير من عام 2010 تقديرا لجهودهم البيعية والتسويقية المتميزة في خدمة العملاء، ان «بيتك» نجح في أن يغرس لدى كل من يعمل فيه الطموح الدائم للقيام بدور فعال في تطوير وتحسين الخدمات والمنتجات وأسلوب تقديمها وذلك للارتقاء بمستوى تقديم الخدمة، مؤكدا أن إدارة مركز الاتصال ساهمت بجهد وافر، لاسيما خلال العام الماضي، في تقديم الدعم والمساندة للعديد من الخدمات المبتكرة لعملاء بيتك وذلك من خلال استخدام أفضل وأحدث القنوات التقنية، والتي ساهمت في ترسيخ ريادة البنك وأسبقيته في مجال خدمة العملاء، ولايزال المجال متسعا لتقديم المزيد من الخدمات، مشددا على أن إدارة البنك لا تدخر وسعا في تسخير جميع الإمكانيات من أجل الارتقاء بجودة الخدمة.
من جهته، قال مدير إدارة مركز الاتصال مشعل العبيد ان المركز وبدعم من إدارة «بيتك» دأب على تكريم الموظفين المتميزين بشكل ربع سنوي، في مبادرة تعكس إيماننا بأهمية تقدير جهود هؤلاء الموظفين وحثهم على مواصلة التميز من أجل بث روح الإبداع والمبادرة بين زملائهم الآخرين، مشيدا في هذا الصدد بأداء جميع موظفي إدارة مركز الاتصال خلال الربع الأخير من عام 2010 والذي تميز أداؤهم بطبيعة خاصة نتيجة لضغط اتصالات العملاء وانتهاء العام، حيث كانت ثمرة تلك الجهود تحقيق المركز لجميع معايير قياس الأداء.