اعلنت شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة «مشاعر» حرصها على تجديد شهادة الجودة العالمية الأيزو «9001:2008» طبقا لمعايير الجودة العالمية، وهي الشهادة التي حصلت عليها شركة مشاعر منذ عام 2004 من قبل الجهة العالمية المانحة للشهادة sai global بعد أن قامت بالتدقيق والمراجعة على تطبيق وتفعيل معايير نظام الجودة في مشاعر ووجدتها متوافقة مع المتطلبات والمعايير العالمية.
وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة خدمات الحج والعمرة مشاعر أحمد العسلاوي ان الشركة حريصة على تطبيق نظام الجودة، كما أنها تحرص دائما على تنظيم ندوات توعية لموظفيها الجدد للتعريف بماهية الأيزو وأهمية تطبيقها.
وأضاف أن «مشاعر» تفاعلت مع التغيرات التي طرأت على معايير الجودة، حيث تم تنظيم ندوة للتعريف بالفروق بين iso9001:2000 وiso9001:2008 وذلك استعدادا للبدء في تحضير تطبيق المواصفة الجديدة.
كما قامت في مرحلة لاحقة بإعطاء عدد من موظفيها دورة تدقيق داخلي بالتعاون مع إحدى الجهات الاستشارية حتــــى يكون هنالك مدققون داخلون من داخل الشركــــة لتفعيل عملية التدقيــــق على كــــل الإدارات طوال العام حسب الخطة السنويــــة لضمــــان التأكــد من جودة الخدمة المقدمــــة لزوار بيــــت اللـــه الحــــرام.
وأوضح أن تطبيق نظام الأيزو يهدف بالدرجة الأولى لإرضاء العملاء.
وأكد في هذا الصدد علـــــى أن حـــــرص «مشاعر» على ذلـــــك الأمر من خلال تواصلـــها مع عملائها عن طريـــــق التغذية الرجعية أو عن طريق الحجــــز الالكترونــــي وغيرهـــــا واطلاعها على كل ما هــــو جديد لتحقيق ذلك.
ولفت العسلاوي إلى أن «مشاعر» تعـــــد أول شركة في الكويت متخصصة في مجــــال الحج والعمرة، والوحيدة من بين شركات الحج والعمـــرة الحاصلة على الأيزو ولديها الخبـــرة الكافية التي تؤهلها لأن تكون دائما متميزة وفريدة في جودة خدماتها وأهلا لثقة عملائها.