في نطاق حرص مركز خدمة يوسف أحمد الغانم وأولاده للسيارات على الارتقاء وتوطيد مستوى العلاقة بين المركز وعملائه، قام مركز الخدمة الأكبر والأكثر تطورا في العالم، مؤخرا بتنظيم أول زيارة من نوعها لأعضاء كل من نادي كامارو ونادي كورفيت لموقع المركز وأقسامه بمنطقة الشويخ.
جاءت هذه الزيارة بمثابة الفرصة للعملاء الشغوفين بالسرعة وبالأداء المطلق للتعرف عن قرب على كامل الخطوات التي تتطلبها عملية خدمة سياراتهم حيث تجمع عدد كبير من مالكي سيارات كامارو وكورفيت الفخورين في مركز خدمة يوسف أحمد الغانم وأولاده وأبدوا إعجابهم بشكل كبير بعد إتمام جولتهم في جميع أنحاء المركز.
وخلال الزيارة، أدرك أعضاء ناديي كامارو وكورفيت السبب من وراء اعتبار مركز خدمة يوسف أحمد الغانم الوجهة المطلقة لمالكي سيارات شيفروليه، كاديلاك، هامر وساب.
وبفضل الأمان والثقة والأسعار التنافسية التي تتميز بها عمليات صيانة السيارات، ما يؤدي إلى المحافظة على قيمة أكبر للسيارة وتوفير راحة البال المطلقة للعملاء الذين يدركون أن مركباتهم تخضع للصيانة على أيدي متخصصين محترفين يتمتعون بكفاءة عالية ويستخدمون أحدث أجهزة التشخيص، وينفرد مركز خدمة يوسف أحمد الغانم وأولاده للسيارات بتقديم أفضل خدمات ما بعد البيع على الاطلاق.
وقد ترافقت الجولة مع عرض توضيحي على أرض الواقع لأعضاء الناديين حول أسلوب استقبال العملاء الشخصي والودي حيث يلتقط نظام مراقبة السيارة المتطور المعلومات عن سياراتهم، ويتم توجيه العملاء إلى نقطة الاستقبال المخصصة لمركبتهم، حيث يستقبلهم أحد مستشاري الخدمة ويتم إطلاعهم على الكلفة التقريبية والوقت المطلوب لإنجاز خدمة الصيانة، وامتدت الجولة لتشمل الورشة المتطورة تقنيا ليشاهد الزوار مستوى الخدمة المثالي وصولا لورشة الصبغ والحدادة عالية الجودة.
وأتيحت الفرصة للأعضاء للاسترخاء بقاعات الانتظار والاستمتاع بما توفره من وسائل تسلية وترفيه يمكن للعميل استخدامها خلال فترة انتظاره والتي تتضمن المقهى، شاشات لمتابعة تداولات الأسهم، منطقة مخصصة لألعاب الأطفال، حجرات الصلاة، كاميرات المراقبة للاطلاع بصورة مباشرة على وضع مركباتهم، خدمات الإنترنت اللاسلكي، إلى جانب إمكانية التسوق وشراء ما يحتاجونه من إلكترونيات واكسسوارات السيارات.
ويتبنى مركز خدمة الغانم للسيارات فلسفة بسيطة، ولكنها فعالة للغاية: الارتقاء بتجربة اقتناء العملاء لسيارات شيفروليه، كاديلاك، هامر وساب، وسوف يستمرون في التزامهم تجاه عملائهم من خلال المحافظة على علاقة شخصية وطيدة من خلال تنظيم زيارات جماعية مماثلة مكافأة لعملائها وتقديرا من الشركة لولائهم منقطع النظير.