أعلنت الشركة الوطنية للاتصالات عن تطوير برنامج مكافآت للعملاء بتطبيق افكار جديدة تؤكد من خلالها أنها لا تألو جهدا في مكافأة عملائها المخلصين وتلبية احتياجاتهم، ومنحهم فرصا عديدة للفوز بمكافآت مميزة وفقا لجمع العميل عددا معينا من النقاط واستبدالها بجوائز ومكافآت قيمة من شركاء الوطنية.
وتمنح الشركة فرصة جديدة لعملائها وزوار جناحها في المعرض المقام حاليا في ارض المعارض بمنطقة مشرف «انفوكونكت 2011»، فما على العميل سوى القيام بزيارة متجر الهدايا في جناح الشركة الوطنية للاتصالات في معرض «انفوكونكت 2011» لسحب كوبون من داخل «صندوق الحظ» (luckybox) ويحمل كل كوبون مجموعة من النقاط تتراوح بين 670 نقطة و10000 نقطة.
وصرح عبدالعزيز البالول مدير إدارة العلاقات العامة في الوطنية للاتصالات بأن برنامج «مكافآت الوطنية «هو «خطوة لتعزيز علاقتنا مع عملائنا الذين أولونا وغمرونا بثقتهم ودعمهم على الدوام وبوقوفهم معنا نجحنا في الفوز بلقب العلامة التجارية الرائدة في دولة الكويت والمنطقة.
وتعهد بمواصلة تقديم خدمات مبتكرة ذات جودة عالية لخدمة العملاء والوصول الى المستوى الابداعي في عالم الاتصالات.
وأضاف البالول في تصريح صحافي أن الوطنية للاتصالات تنتهز فرصة إقامة معرض «انفوكونكت 2011» لاغناء تجاربنا مع عملائنا حيث انهم على موعد يومي مع ابرز العروض الحصرية والمسابقات الترفيهية مع كل من المذيعين محمد طاحون وأماني البلوشي وفرصة ذهبية لالتقاط الصور والحصول على توقيع خاص من ألمع النجوم أمثال محمد حماقي ومريام فارس ومنى أمرشا وعبدالفتاح قريني الذين يتواجدون يوميا من الساعة 6 إلى 9 مساء في جناح «الوطنية».
وختم البالول تصريحه بتوجيه دعوة للجمهور باقتناص الفرصة وزيارة جناح الوطنية الذي صمم بشكل مدينة متكاملة ويقام على مساحة كبيرة من المعرض بالإضافة إلى تواجد العديد من موزعي الوطنية المعتمدين في المعرض.