أعلن رئيس مجلس إدارة شركة بونو للخدمات الإعلامية واللوجستية والدراسات الاقتصادية جعفر العيدان عن تدشين الشركة لخدماتها في السوق الكويتي ومنطقة الخليج العربي وذلك لخدمة القطاع الاقتصادي والمالي والتجاري في البلاد ولمساعدة الأفراد والشركات والمؤسسات في تحقيق خططها الاستراتيجية الرامية الى التوسع والازدهار الذي من شأنه احداث حراك اقتصادي ومالي يساهم في تنشيط السوق بجميع قطاعاته. بين العيدان في تصريح صحافي ان الشركة سوف تقدم خدماتها لمختلف القطاعات بناء على دراسة اتجاهات السوق المحلي الكويتي الذي يرتبط بالسوق الاقليمي والعالمي حيث تقوم الشركة بوضع الخطط والاستراتجيات لجميع القطاعات مما تملكه من فريق عمل متخصص في جميع المجالات حيث تساهم الشركة في نشر المنتجات والصناعات الكويتية من خلال تقديم الخطط التسويقية الصحيحة والفعالة لها وتحقيق اهدافها على المدى الطويل والقصير والمتوسط حيث تلعب الشركة دور الوسيط التجاري والإعلامي مما يجعل على عاتقها تنشيط السوق بشكل اسرع خاصة انها تقوم بالتعريف بالشركات بعضها ببعض عن طريق المؤتمرات والمعارض والإعلام وخدماتها الأخرى المنوعة وبين عملائها في السوق مما يساهم على دخول مستثمرين جدد في السوق وجعل الشركات والمؤسسات اكثر تحقيقا للأرباح من خلال تقديمها للدراسات الاقتصادية المختلفة. وأكد ان السوق الكويتي قوى ونشيط ولكنه يواجه مشكلة في التسويق حيث باتت الشركات تقوم بتصريف منتجاتها ببطء لذلك رأينا اننا نستطيع لعب دور اكبر في هذا القطاع وهو قطاع الخدمات الاعلامية واللوجستية الذي يعانى من نقص شديد مما رتب عبئا ثقيلا على الشركات والمؤسسات التي بدأت تقوم هي بنفسها بمراحل التسويق المختلفة مما جعلها تبتعد عن تنمية رأسمالها بشكل مباشر، منوها الى ان لعب دور الوسيط في قطاع الخدمات امر ليس بهين فهو يحتاج الى خطط وفريق عمل محترف يمتلك مهارات منوعة، ومبينا ان السوق الكويتي اغلبه يعتمد على قطاع الخدمات في الأصل ولكنه يحتاج الى تطوير ونهج أسلوب اكثر احترافية من ذي قبل وذلك لتعقد العمليات التجارية والمالية بشكل اكبر من ذي قبل.