أعلن بنك الكويت الوطني ان وحدة خدمة العملاء وتلقي ومتابعة الشكاوى لديه تعمل على مدار الساعة لتلبية جميع احتياجات العملاء والرد على تساؤلاتهم، وذلك انطلاقا من الأهمية القصوى التي يوليها الوطني للارتقاء بجودة خدماته.
وكان «الوطني» قد حصل على لقب أفضل مؤسسة في الكويت في مجال جودة خدمة العملاء لعام 2010 من مؤسسة «سيرفس هيرو» في مؤشر إلى جودة خدمة العملاء والمعايير المرتفعة التي يعتمدها الوطني.
وقال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك عبدالله النجران التويجري ان «الوطني» كان أول من بادر إلى تأسيس وحدة متخصصة بتلقي ومتابعة شكاوى العملاء كأحد الأقسام المحورية ضمن إدارة جودة الخدمة لدى البنك، بحيث باتت هذه الوحدة تشكل حجر الأساس بالنسبة لاستراتيجية البنك وثقافته القائمة على الارتقاء المستمر بخدمة العملاء ونيل رضاهم وتعزيز ولائهم.
وأكد التويجري في تصريح صحافي ان اختيار «الوطني» أفضل مؤسسة في مجال جودة العملاء في الكويت يأتي تتويجا للأهمية القصوى التي يوليها البنك لوحدة خدمة العملاء، وتلقي ومتابعة الشكاوى تأتي انطلاقا من قناعة البنك بأن نجاحه وريادته يعتمدان على جودة الخدمة التي يضطلع بها الموظفون لخدمة العملاء وتلقي شكاواهم ومتابعتها والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم بصورة تتيح المزيد من التفهم لاحتياجاتهم المتغيرة وتلبيتها على أكمل وجه.
وأضاف ان موظفي الوطني العاملين في وحدة خدمة العملاء وتلقي الشكاوى، التي تعتمد أرقى المعايير والممارسات المهنية العالمية وأحدث وسائل وقنوات الاتصال والخدمة، يتمتعون بخبرات ومؤهلات عالية في هذا المجال، مؤكدا أن جهودهم المبذولة على صعيد التعامل الأمثل مع العملاء هي التي ساهمت في نمو البنك الوطني ليكون الأفضل في الشرق الأوسط، وفي حصوله على أعلى التصنيفات والجوائز العالمية.
وأوضح التويجري أن بنك الكويت الوطني باعتباره مؤسسة مصرفية رائدة يسعى دائما إلى تقديم خدماته ومنتجاته المصرفية المتميزة من خلال أحدث التقنيات والقنوات سواء الهاتفية منها أو الإلكترونية، وتأهيل المزيد من الكوادر ذوي الكفاءة العالية، وتبني سلسلة من المعايير والممارسات المهنية الرفيعة في هذا المجال، حيث تضم إدارة جودة الخدمة أربع وحدات يتمحور عملها كليا حول الاهتمام بخدمة العملاء وتلقي ومتابعة الشكاوى وهذه الوحدات هي: قسم رعاية العملاء، وفريق الفروع، ووحدة خدمة العملاء وتلقي الشكاوى إضافة إلى فريق التقييم.
.. والبنك يعلن عن الفائزين بسحب «الجوهرة» الخميس المقبل
|
سحوبات سابقة لـ«الجوهرة» |
اعلن بنك الكويت الوطني عن اقامة مهرجان ضخم في مجمع 360 مول يوم الخميس المقبل سيعلن خلاله عن مفاجأة خاصة يقدمها للجمهور لأول مرة في ظل احتفالات الكويت باليوبيل الذهبي لعيد الاستقلال ومرور عشرين عاما على التحرير ومرور 5 سنوات على تولي صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد مسند الامارة.
وقال البنك في بيان صحافي انه سيتخلل هذا اليوم الكبير الذي سينطلق في الساعة الخامسة مساء، إعلان أسماء الفائزين في حساب الجوهرة والعديد من المفاجآت والعروض والانشطة المذهلة.
تجدر الإشارة إلى أن سحب الجوهرة يكافئ عملاءه في كل شهر بأكثر من 100 جائزة نقدية مغرية، حيث تبلغ قيمة الجائزة الأولى 125.000 دينار، والجائزة الثانية 7.500 دينار والجائزة الثالثة 3.000 دينار، فيما يحصل كل من الفائزين الـ 97 الآخرين على جائزة نقدية قيمتها 400 دينار لكل منهم، علما بأن الحد الأدنى لفتح حساب الجوهرة الجديد لدى الوطني والتأهل لدخول السحب هو 400 دينار.