أعلن بنك الكويت الوطني ان أوبريت «حبيبتي يا كويت» الذي أنتجه والذي أهداه إلى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وللشعب الكويتي بمناسبة الأعياد الوطنية، قد حطم كافة الأرقام القياسية في عدد المشاهدات على موقع اليوتيوب، متجاوز الـ 110 آلاف مشاهدة منذ طرحه لأول مرة منذ أقل من أسبوع.
وبعد عرضه بثلاثة أيام فقط، احتل أوبريت «حبيبتي يا كويت» المرتبة 13 عالميا في عدد المشاهدات ضمن فئتها والمرتبة 78 عالميا بين كافة الفئات، كما انتشر الأوبريت في كافة أنحاء العالم، إذ توزعت المشاهدات بين دول الخليج كافة والولايات المتحدة الأميركية وحتى روسيا والأرجنتين وأستراليا وافريقيا الجنوبية.
وقالت المدير التنفيذي لإدارة العلاقات العامة والإعلان في بنك الكويت الوطني منال المطر إن: «الوطني قد أنتج وأعد هذا العمل الفني الضخم إهداء لسمو الأمير وللشعب الكويتي بمناسبة مرور خمسين عاما على استقلال الكويت وعشرين عاما على التحرير وخمسة أعوام على تسلم سموه مقاليد الحكم في البلاد، ضمن برنامج حافل من المبادرات والنشاطات أعده الوطني للاحتفال بالأعياد الوطنية ومشاركة الشعب الكويتي فرحته بهذه المناسبة العزيزة على قلوبهم».
وأكدت المطر ان اوبريت «حبيبتي يا كويت» يحظى بنسبة مشاهدة كبيرة وغير مسبوقة في أوساط الجمهور ومشاهدي ومتصفحي المدونات ووسائل الإعلام الإلكترونية الفاعلة وذلك حتى قبل عرضه على شاشات التلفزة المختلفة، مضيفة أن «هذا النجاح المنقطع النظير يأتي ليؤكد مجددا المكانة المتميزة التي يتمتع بها بنك الكويت الوطني في قلوب الكويتيين وأوساط الجمهور وعلاقته الوثيقة بهم».
ويجسد أوبريت «حبيبتي يا كويت» ملحمة تأسيس الكويت ونهضتها من خلال لوحات استعراضية غنائية تحاكي المراحل المتعاقبة لنشوء وارتقاء الكويت، تؤديها مجموعة تضم 24 طفلا من أطفال الكويت الموهوبين والمبدعين الذين يحظون باهتمام ورعاية البنك الوطني.