أعلن بنك الكويت الدولي عن إطلاقه مجموعة من الحملات التسويقية والتي تتزامن مع احتفال الكويت بأعيادها الوطنية، حيث يشدو فيها مجموعة من الأطفال أغنية مهداة للكويت بعنوان «نعم نعم نعم.. نحبك».
وأوضح «الدولي» أنه أراد أن يقدم عملا وطنيا من خلال إنتاج اعلان تلفزيوني ينشد فيه مجموعة من الأطفال الأغنية الوطنية «نعم نعم نعم.. نحبك»، مبينا أن ارتباط هذا الشعار بحملاته التسويقية يترجم حرص البنك على مشاركة الكويت في فرحة هذه الأعياد.
وذكر «الدولي» أنه اتخذ من هذه الأغنية الوطنية شعارا لحملاته التسويقية، حيث يبدأ البنك بحملة تقدم 200 دينار لكل من يقوم بتحويل راتبه على البنك لمدة عام، خلال الفترة من 20 فبراير حتى تاريخ 15 مارس المقبل.
وبين أن هذه الحملة تأتي ضمن سلسلة مبادرات البنك التي أطلقها مع بداية شهر فبراير شهر الأعياد، والتي بدأها بسلسلة من العروض والخدمات والمبادرات الاجتماعية، والتي ترسخ دوره كواحد من المؤسسات المالية الوطنية المؤثرة في الصناعة المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وأفاد بأنه يسعى إلى تعزيز قنوات الاتصال المتنوعة مع قاعدة عملائه، وهو في هذا الإطار حريص على تقديم خدمات ذات قيمة مضافة، وفي نفس الوقت تلبي رغبات وتطلعات عملائه، وهذه الحملات ترجمة لهذه المساعي لما تحمله من سمات المشاركة الوطنية.
وأكد على أنه سيسعى باستمرار إلى تطوير خدماته ومنتجاته، من خلال مجموعة من البرامج التي تزود عملاءه بمجموعة من العروض الحصرية، والتي تلبي احتياجات كافة عملائه وفي نفس الوقت تقابل تطلعاتهم وطموحاتهم. وأشار إلى أنه يأمل أن تقدم هذه الحملات من خلال هذا الإعلان التلفزيوني عملا وطنيا ينضم إلى مجموعة الأعمال الوطنية التي تكرس هذه الفرحة، مبينا أنه سيظل يعتمد على سياسته التسويقية التي دائما ما تستلهم صياغة منتجاته وخدماته المصرفية من قاعدة عملائه.