قال نائب مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة في بيت التمويل الكويتي «بيتك» سعيد توفيقي ان عددا كبيرا من الخدمات المصرفية التي يقدمها «بيتك» سوف تستمر دون انقطاع خلال عطلة الأعياد الوطنية التي ستستمر مع إجازة نهاية الأسبوع لمدة أربعة أيام وسيكون بإمكان العملاء الاستفادة من هذه الخدمات على مدار الساعة، وذلك وفق مفهوم الخدمات المصرفية الإلكترونية التي نجح «بيتك» من خلالها أن يكون قريبا من عميله دائما.
وأشار توفيقي في تصريح صحافي إلى أن مركز الاتصال سوف يستمر بتقديم خدماته في الرد على الاستفسارات التي ترده من جميع المتصلين وسوف يقوم بالرد عليها وتزويدهم بالمعلومات التي يحتاجونها كما ستسمر خدمات أجهزة الصرف الآلي المنتشرة في جميع فروع «بيتك» البالغ عددها 53 فرعا كما يمكن للعملاء أن يجروا معاملاتهم المصرفية المتعارف عليها من خلال الموقع الإلكتروني لـ «بيتك» على شبكة الإنترنت مثل الدخول إلى حساباتهم المصرفية ومعرفة الرصيد والحركة على الحساب وطلب كشف حساب وغيرها من المعاملات المصرفية التي يمكن إجراؤها من خلال الموقع.
وأوضح أن توظيف «بيتك» لاستثمارات ضخمة في قطاع تكنولوجيا المعلومات وتوظيفه لكل ما يطرح من منتجات جديدة في هذا القطاع جعله في مصاف المصارف المتقدمة في تقديم الخدمات الإلكترونية ونال بها جوائز تقديرية من جهات عالمية مرموقة خاصة أن منتجات تكنولوجيا المعلومات أصبحت عصب الحياة الحديثة ولا يمكن لأي جهة سواء كانت مؤسسة أو فرد أن يستغني عنها فهذه المنتجات أصبحت مرتبطة بشكل وثيق بجوانب كبيرة من عمل المؤسسات ومن الواقع اليومي لحياة الفرد وعملت على إلغاء حسابات الزمن والمكان حيث بإمكان عميل «بيتك» أن يجري كثيرا من معاملاته المصرفية في أي وقت يشاء ومن أي مكان يتواجد فيه.
وأكد أن الاهتمام بتكنولوجيا المعلومات يأتي ضمن الأولويات التي تركز عليها الإدارة العليا في مسيرة الإنجازات التي بدأت مع الخطوة الأولى منذ تأسيسه قبل أكثر من 33 عاما والتي تعتبر مع العنصر البشري من أهم الركائز التي يعتمد عليها في تحقيق النجاح ونيل ثقة ورضا جميع الأطراف التي يتعامل معها.