أعلنت شركة زين عن إطلاق أحدث حملاتها التسويقية بطرحها باقة جديدة لعملاء الـ (ايزي) والذين يمثلون أكبر قاعدة عملاء للاتصالات في الكويت للخطوط المسبقة الدفع.
وذكرت زين في بيان صحافي أنها تطرح هذه المرة باقة الرسائل النصية القصيرة «sms» بلا حدود وهي الحملة المكملة للحملة التي أطلقتها قبل فترة لباقة «انطلق بلا حدود مع ايزي»، مبينة أن هذه الحملة ستتيح لجميع عملائها من الـ «ايزي» إمكانية إرسال الرسائل النصية القصيرة بلا حدود دون التقيد بأي شروط.
وأشارت الى ان هذه الحملة هي استمرار لجهد زين المتواصل في تقوية الروابط بين الشركة وعملائها، مشيرة إلى أنها مازالت عند وعدها بطرح كل ما هو جديد وكل ما يقدم قيمة مضافة لعملائها وفق أحدث المعايير العالمية.
ولفتت زين إلى أن طرح هذه الباقة المتميزة من الرسائل النصية القصيرة، سيكون من خلال شبكة زين المحلية فقط، مشيرة إلى أن هذه الحملة تعد بمثابة خطوة لاحقة للحملة التي طرحتها قبل فترة لعملاء الـ «ايزي» التي قدمت من خلالها الشركة إمكانية التحدث بلا حدود مع نهاية العام الماضي.
وأفادت الشركة بأن كل مشترك في شبكة زين في الخطوط المسبقة الدفع (ايزي)، يريد الاستفادة من هذا العرض، ما عليه إلا ان يقوم بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الحرف «س» على الرقم 999، ليتمتع باشتراك يومي أو أسبوعي أو شهري من الرسائل النصية القصيرة اللامحدودة ضمن شبكة زين المحلية ابتداء من 500 فلس لليوم الواحد أو 2.5 دينار للأسبوع أو 7 دنانير لمدة شهر.
وفي هذا السياق، قال المدير التنفيذي لقطاع التسويق في زين الكويت باسل المناصرة: «لقد وعدت زين عملاءها بعروض جديدة وخدمات مبتكرة. ان وهذه الحملة تترجم مساعي الشركة في هذا الاتجاه، فهي ترى أن تنفيذ التزاماتها نحو قاعدة عملائها يأتي في مقدمة أولوياتها».
وأضاف المناصرة: «مع إطلاق هذه الحملة فإن زين تعزز الخطوة التي قامت بها قبل فترة مع حملة التحدث بلا حدود مع (ايزي) حيث انها بذلك تسلك نفس المسار في طريقة تعاطيها مع عملائها».
وأشار إلى أن حملة باقة الرسائل النصية القصيرة اللامحدودة هي حلقة أخرى مكملة لما قامت به الشركة قبل فترة بطرحها مجموعة من العروض المميزة على خدمات الانترنت ونقل المعلومات، لعملائها الذين يفضلون استخدام الانترنت لخطوط (الإيزي) على هواتفهم الذكية، مشيرا الى أن زين أخذت عهدا على نفسها بأن تواصل مساعيها الجادة نحو تقديم أفضل قيمة مضافة لعملائها، ومبينا في ذات الوقت أن زين كعادتها سباقة دائما في طرح الخدمات وهي من هذا المنطلق تطرح الخدمات التي تخدم هذه التوجهات.
وشدد المناصرة على ان: «الحوار الذي بدأته زين مع عملائها سوف يشهد الجديد باستمرار، والفترة المقبلة سوف تعزز من قيمة هذا الحوار، خصوصا أن الشركة واكبت سريعا خدمات تكنولوجيا المعلومات وثورة الهواتف الذكية»، مبينا أن الشركة لن تتوانى في جلب أحدث الخدمات إلى عملائها.