أعلن بنك الكويت الدولي عن نجاح سياسته الخاصة في تطبيق نظام إدارة البطاقات، وذلك بالتنسيق مع مؤسسة فيزا انترناشيونال.
وذكر بنك الكويت الدولي في بيان صحافي أن نجاحه في تشغيل النظام الجديد سيساعده كثيرا في توفير كل احتياجات عملائه بشكل أفضل، وذلك من جانب تحسين الكفاءة واختصار عنصر الوقت، وهو ما سيلقى قبولا كبيرا ورضا لدى العملاء.
وقالت مساعد الرئيس التنفيذي في البنك ضياء العصفور ان: «نظام إدارة البطاقات الجديد سيسمح بالتجاوب السريع مع بيئة الأعمال المتطورة على نحو مستمر سواء على الصعيد المحلي أو الدولي».
وأضافت العصفور: «علاوة على ذلك فإن نظام إدارة البطاقات الجديد سيمكن بنك الكويت الدولي من إصدار مختلف أنواع البطاقات، كما أنه سيضمن إطلاق مجموعة متنوعة من المنتجات الجديدة مثل البطاقة البلاتينية وبطاقات الدفع المسبق».
وكشفت أن البنك أصبح يتمتع بنظام متطور لإدارة البطاقات الجديدة، وهو الأمر الذي سيساهم كثيرا في تلبية احتياجات فئة عريضة من عملائه، مبينة أن النظام الجديد سيساعد العميل على أكثر من مستوى، ففضلا عن كونه سيعزز من الجودة والكفاءة، فهو سيوفر مستويات أمنية عالية تضمن معايير نظام إدارة البطاقات وحماية العملاء.
وأكدت انه: «مع تطبيق هذا النظام سوف نحقق انخفاضا في التكلفة من خلال خفض تكاليف تنفيذ المعاملات وتوسيع قاعدة عملائنا باستخدام نظام فعال لمعالجة البطاقات»، مشيرة إلى أن هذا النظام هو ترجمة لجهد حثيث نحو تنفيذ خطط البنك التشغيلية لتحقيق نسب النمو التي وضعتها الإدارة التنفيذية.
واذا أوضحت العصفور أن بنك الكويت الدولي مجهز بشكل احترافي من أجل خدمة العملاء في بيئة أكثر أمنا وأمانا، فإنها أشارت في ذات الوقت إلى أن الخدمة الهاتفية (الدولي وياك) ـ على رقم 1866866 ـ ستكون مستعدة لتلقي أي استفسارات حول مدفوعات العملاء وأرصدة البطاقات على مدار الأربع والعشرين ساعة طوال الأسبوع.
وأكدت انه: «في الوقت الذي يقوم فيه بنك الكويت الدولي بالتركيز على تعظيم ربحيته، فإنه في نفس الوقت يتبنى الإستراتيجيات التي تركز على العميل، وذلك من خلال إصراره على تنفيذ مبدأ استقطاب عملاء دائمين، ومع إنشاء علاقات عمل طويلة الأمد بين العميل والبنك».