قال مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة مدير التخطيط الاستراتيجي في بيت التمويل الكويتي (بيتك) فهد خالد المخيزيم إن التركيز على جودة العلامة التجارية وتميزها يحظى باهتمام بالغ في بيتك، تقديرا لأهمية هذا الجانب ومحوريته في جهود التوسع الدولي وزيادة الحصة السوقية ومواجهة المنافسين والارتقاء بالأداء، مؤكدا خلال تسلمه جائزة أفضل بنك اسلامي في الشرق الأوسط من مجلة «ايميا فايننس أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا» الاقتصادية، أن الجهود تتركز على تعظيم الصورة الذهنية الايجابية لـ «بيتك» كمؤسسة مالية ناجحة تضطلع بدور اجتماعي بارز وتضع خدمة التنمية بالمجتمع ضمن برامج عملها وبين أهداف خدماتها ومنتجاتها.
وأضاف المخيزيم في تصريح صحافي ان فوز «بيتك» بهذه الجائزة للعام الثاني على التوالي يؤكد ريادته الكبيرة في عالم الصيرفة الإسلامية وتميز خدماته ومنتجاته والنجاحات التي يحققها على الصعيدين الاقليمي والدولي ومكانته المتميزة في السوق الكويتي، وهذا يدعونا إلى بذل المزيد من الجهود للحفاظ على هذه المكانة الرفيعة، وإضافة عناصر ايجابية إليها باستمرار، باعتبار «بيتك» أفضل واكبر البنوك الإسلامية، وأكثرها حصولا على جوائز تغطي المجالات المختلفة لأعماله، بالإضافة إلى التصنيفات الايجابية من وكالات التقييم العالمية، وثقة العملاء التي تعد اكبر جائزة.
وكانت المجلة المتخصصة وتصدر من لندن، قد منحت «بيتك» العام الماضي جائزة أفضل بنك اسلامي في الشرق الأوسط وجائزة أفضل بنك استثماري في الكويت، مرجعة ذلك لنجاحاته في مختلف المجالات والنمو المتواصل في أنشطته وأعماله، الذي يقوم على رؤية مدروسة تنبع من متابعة دقيقة وحريصة لتطورات الأسواق واستغلال أفضل الفرص، وقالت إن المراقبين يتابعون باهتمام خطط «بيتك» للتوسع والنمو التي تأخذ بعين الاعتبار التطورات المستقبلية وتضعها أولوية دون أن تغفل واقع الأسواق.
واشار المخيزيم إلى أن تدعيم الحصة السوقية في الأسواق المحلية والعالمية والتركيز على عوامل الثقة والملاءة والجودة في الخدمات والمنتجات التي نحرص على أن تتسم بالتنوع والشمول والابتكارية وتحقق معظم احتياجات العملاء ومتطلباتهم، مع استقطاب شرائح جديدة، عناصر رئيسية يتم التركيز عليها في السياسة التسويقية والرؤية الإعلامية لـ«بيتك» بشكل دائم وتخضع للدراسة والتقييم من فترة لأخرى بغرض استحداث وإضافة عناصر جديدة.