أعلن بيت التمويل الكويتي «بيتك» عن إطلاق النسخة الجديدة والمطورة من خدمة «التمويل أون لاين e» على شبكة الانترنت بتصميم عصري مجدد بالكامل بما يواكب آخر مستجدات التكنولوجيا الحديثة وينسجم مع نفس التقنيات التي تم استخدامها عند تجديد موقع بيتك الشامل على الانترنت، وبما يسهل في ذات الوقت التواصل مع العملاء ويثري الخدمات التي تقدم لهم عبر الموقع.وقال مساعد المدير العام للقطاع المصرفي محمد ناصر الفوزان في تصريح صحافي ان «مكانة «بيتك» الحالية كإحدى المؤسسات المالية الكبرى وواجهة للمؤسسات المصرفية الإسلامية في المنطقة والعالم وما تشهد خدماته المتنوعة من إقبال واسع ومتنام من قبل العملاء في الداخل والخارج، يتطلب تطويرا مستمرا لقنوات تقديم الخدمة باستخدام أدوات وتقنيات الاتصال الحديثة، ومن هذا المنطلق أقدم «بيتك» على تطوير خدمة «التمويل أون لاين» وموقعه الشامل على الانترنت، بما يضمن الريادة في تقديم الخدمات الالكترونية وفق أعلى معايير سهولة الاستخدام والحماية والامان والتي كانت ومازالت أحد أسباب تميزنا.وأضاف الفوزان قائلا: يمنح التصميم الجديد لخدمة «التمويل أون لاين» العميل العديد من المميزات، أهمها مرونة التحكم في شكل الصفحة الرئيسية عن طريق اختيار الخدمات التي يرغب العميل في أن تظهر له دائما في كل مرة يدخل فيها إلى الموقع ليتمكن من استخدامها مباشرة، إضافة إلى وضع جميع الخدمات على الصفحة الرئيسية دون الحاجة إلى الدخول إلى أي قوائم فرعية، بما يسهل آلية تصفح الموقع ويسرع انجاز المعاملات.على صعيد متصل، أشار الفوزان إلى أنه أصبح بإمكان عميل «بيتك» تفعيل المستفيدين الجدد على حسابه للتحويلات المالية الداخلية والخارجية والذين تمت إضافتهم عبر خدمة «التمويل أون لاين» من خلال استخدام رمز التفعيل الذي يتم إرساله للعميل عبر الرسائل القصيرة إلى جهاز هاتفه النقال بدلا من الآلية السابقة التي كانت تتطلب من العميل الاتصال بمركز الاتصال لإتمام تفعيل المستفيدين الجدد، حيث تساهم هذه الخدمة بتوفير الجهد والوقت على عملاء «بيتك».