شهد عرض بنك برقان في مجمع الصالحية مؤخرا تزايدا ملحوظا في نمو المبيعات وجميع استفسارات العملاء على مختلف المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك.
هذا وعمد جناح بنك برقان على توفير المعلومات اللازمة عن خدمة «بريميير» المصرفية وحساب «يومي» بالإضافة إلى فرص المبيعات المتعددة.
واستطاع عملاء خدمة «بريميير» المصرفية عند قيامهم بالدفع او استخدام بطاقاتهم «البريميير» أو «فيزا بلاتينوم» الائتمانية ان يحصلوا على مجموعة متنوعة من الخصومات في المحلات والمطاعم والمقاهي في مجمع الصالحية.وتوفر خدمات البريميير في بنك برقان نطاقا من الخدمات والمنتجات التي تم تصميمها بشكل خاص لتلائم نمط حياتك المتميز كعميل «بريميير».ويقوم مسؤولو الخدمة المصرفية الشخصية بتوفير الأولوية في الخدمة لعملاء «بريميير» بأسلوب الاستقبال في قاعة بريميير الخاصة داخل فروع البنك وكذلك الحرص على تزويدهم بأفضل العروض والخصومات التي تناسب احتياجاتهم.وفي هذا الصدد قالت رئيس مديري قطاع الخدمات المصرفية الشخصية، مدير عام في بنك برقان منيرة المخيزيم: «إن هذا العرض هو جزء من جهودنا المتواصلة لنقدم لعملائنا أفضل الخدمات والمزايا التي تمنحهم قيمة مضافة تعود عليهم بالفائدة وتعزز تجربتهم المصرفية معنا.