شهد موسم التنزيلات لمؤسسة «بنتا» للأثاث والمفروشات نجاحا كبيرا من حيث إقبال الزبائن والزوار وكذلك ارتفاع قيمة المبيعات لدرجة قياسية.
وبهذه المناسبة عبر نائب مدير عام مؤسسة «بنتا» للأثاث والمفروشات د.عصام العياش عن ارتياحه الشديد من الأهداف التي تم تحقيقها خلال موسم التنزيلات الذي أسدل الستار عليه قبل أيام.
وقال د.العياش في تصريح صحافي إنه على الرغم من أنها المرة الاولى التي تنظم «بنتا» للاثاث موسما للتنزيلات منذ انطلاقها قبل ثلاثة وثلاثين عاما، إلا أن النجاح المنقطع النظير الذي حققه زاد من مسؤولياتنا تجاه عملاء «بنتا» الذين عبروا من خلال إقبالهم الكبير عن ثقتهم بمنتجاتها الوطنية وبضائعها التي نحرص على انتقائها بصورة جيدة جدا تلبي أذواقهم بما يليق بعملائنا واحترامنا لهم.
وأضاف أن معرض «بنتا» الضخم في مجمع هادي سنتر بمنطقة الضجيج والذي تبلغ مساحته ثمانية آلاف متر مربع شهد توافد أعداد كبيرة من الزوار خلال التنزيلات محققا مستويات مبيعات غير مسبوقة من حيث الكم والنوع.
وبين د.العياش انه مما ساهم في تحقيق هذا النجاح تلك الحملة الاعلانية التي سوقت لموسم التنزيلات بطريقة احترافية من حيث الرسالة والمضمون والاستخدام المدروس للصورة والكلمة في الوصول لعقل المستهلك وتعزيز ثقته بمنتجات «بنتا»، مشيرا الى ان الكتالوج التعريفي بمنتجات «بنتا» الذي أعد تصويرا وإخراجا وإنتاجا داخل «بنتا» للأثاث بأيدي فريق متخصص من الكفاءات الشابة الوطنية العاملة في بنتا، قد ساهم في تعريف العملاء والزوار بمنتجات «بنتا» لعرضه الممتاز لشكل البضائع واسعارها مما سهل وصول المستهلك لقرار شراء ناجح.
وشدد د.العياش على أن حجر الزاوية الذي يلعب دورا أساسيا في الاقبال على منتجات «بنتا» في موسم التنزيلات وطوال العام هو الأسعار التنافسية والمدروسة التي تقدم بها بنتا بضائعها للجمهور، وتعززت هذه الأسعار بنسبة خصم مغرية خلال التنزيلات، منوها بأن التنوع في معروضات «بنتا» من صناعة الصوفا حسب الطلب ومن المستورد واتساع خياراته في أقسام معرض «بنتا» لبى احتياجات العملاء الذين وجدوا ما يريدون من أثاث ومفروشات وسجاد وديكورات وإضاءات المطابخ والأواني والاكسسوارات ذات المستوى العالي من حيث النوع والكفاءة وبما يتناسب مع ثقة عملاء الشركة والتي نعتبرها ربحها الحقيقي الذي تعتز به.