أعلن البنك «التجاري» أمس عن إطلاق حملته الترويجية التي تتيح لمتصفحي صفحته الرسمية على موقع الإعلام الاجتماعي «تويتر» التواصل مع البنك والفوز بجهاز ipad2، علما أن هذه الحملة ستبدأ اعتبارا من اليوم وتستمر حتى 22 يونيو الجاري.
جاء ذلك، في مبادرة جديدة تهدف إلى تعزيز سبل التواصل المباشر مع البنك التجاري الكويتي على صفحة البنك الرسمية على موقع تويتر.
وبهذه المناسبة، قالت المدير التنفيذي ـ إدارة الإعلان والعلاقات العامة في البنك التجاري أماني الورع: «ان التجاري كان قد أطلق أخيرا صفحته الرسمية على قنوات التواصل الاجتماعي الـ «فيس بوك» و«تويتر» و«يوتيوب» لتطوير وسائل اتصاله مع الجمهور بصفة عامة وعملاء التجاري بصفة خاصة، من أجل الوقوف على آرائهم وتطلعاتهم والرد على استفساراتهم عن منتجات وخدمات البنك المصرفية، لاسيما أن قنوات التواصل الاجتماعي باتت تكتسب أهمية وشعبية متزايدة لدى كل شرائح المجتمع».
وأضافت الورع في تصريح صحافي انه «من هذا المنطلق رصد البنك عدد 6 أجهزة ipad2 لمتصفحي صفحة البنك على موقع تويتر».
وأشارت الى أنه يمكن لأي زائر الانضمام إلى صفحة البنك على موقع تويتر والدخول في السحب للفوز بأحد أجهزة ipad2 وذلك بإرسال الجملة التي تؤهل الزائر للدخول في السحب، مبينة أن البنك سيقوم بإجراء سحب لاختيار 3 فائزين يوم 16 يونيو الجاري وسحب آخر بتاريخ 23 من نفس الشهر لاختيار 3 فائزين آخرين للفوز بأجهزة الـ ipad2 التي رصدها البنك لهذه المناسبة».
وبينت الورع أن الهدف من هذه الحملة الترويجية هو ترسيخ الصورة العامة للبنك التجاري الكويتي عبر هذه القنوات المهمة، واستقطاب قاعدة واسعة من الزوار لاطلاعهم على منتجات وخدمات التجاري وتعزيز حضوره في كل هذه المنتديات والفعاليات ضمن جهوده التسويقية، فضلا عن تعزيز الحوار مع العملاء وبث الإعلانات والحملات التسويقية للبنك عبر هذه القنوات المهمة للتواصل الاجتماعي، حيث يمكن للعملاء متابعة مثل هذه الفعاليات في أي وقت ومن أي مكان عبر هواتفهم المحمولة أيضا.