Note: English translation is not 100% accurate
المطوع: 30% من ارتفاع حجم التعاملات العقارية تدفع المتعاملين للاستقرار في السوق
الاثنين
2006/10/2
المصدر : الانباء
قال مدير عام شركة المعرض العقاري الدائم «برس» مشاري المطوع ان تنامي السوق العقاري في الكويت وازدياد المنتجات العقارية وسرعة استجابة الشركات التمويلية لهذه المنتجات العقارية دفعت الى توجيه رؤوس الاموال والقطاعات الاستثمارية الى السوق العقاري والاستثمار فيه نظرا لحالة العائد المالي وتعاظمها واستقرار هذا السوق، مؤكد ان ما نسبته 30% من ارتفاع حجم التعاملات العقارية عن العام المنفرط تدفع المتعاملين في هذا السوق الى التركيز والاستقرار فيه.
واعلن المطوع عن ان تدشين المعرض العقاري الدائم «برس» سيكون في مطلع الشهر المقبل وتحديدا في الثامن منه على ان يكون الافتتاح متناغما مع انشطة عقارية متعددة يشهدها السوق الكويتي، مؤكدا ان فكرة المعرض العقاري الدائم جاءت لتلبي احتياج السوق العقاري المتعاظم في ظل ندرة الانشطة والمعارض العقارية المتخصصة والمحترفة في تقديم خدمة العرض والبيع بأسلوب آمن ومطمئن لطرفي المعادلة وهما الشركات العقارية من جهة والجهات التمويلية والعميل من جهة اخرى.
واوضح ان استقطاب مجموعة من الشركات لرعاية المعرض العقاري بشكل دائم ومرحلي هو من اهم الاهداف التي نسعى اليها لتكون قيمة مضافة وفرصة استثمارية آمنة للمشاركين في المعرض، مؤكدا ان هنالك برنامجا متكاملاا متخصصا لطرح ودعم تسويق المشاريع العقارية وتقديم الخدمات المساندة لها بما يوفر للشركات العارضة نافذة جديدة ونقطة بيع مميزة ودائمة.
ومن جانبه، قال نائب المدير العام ومدير ادارة التطوير والتسويق اسامة زعرور ان الخدمات التي سيمنحها هذا المعرض قد لا تكون عادية على اعتبار ان توفير مناخ مريح وآليات عمل سريعة هو الهدف الذي نسعى له لخدمة المشاركين في هذا المعرض، مشيرا الى ان هنالك مجموعة من الخدمات ستقدم للمشاركين في المعرض من ابرزها انشاء مركز لرجال الاعمال بالإضافة الى قاعات الاجتماعات مزودة بأحدث التقنيات والاجهزة لإنجاح اي برنامج تسويقي تسعى له الشركات الزميلة المشاركة في المعرض العقاري الدائم بالإضافة الى وجود كافيه راق جدا يمنح زواره فرصة لعقد الصفقات واستقبال الضيوف فيه.
ولفت الى ان جميع هذه الخدمات ستكون تحت مساحة كبيرة جدا ومطلة على البحر مما يعطي شعورا بالمثالية التسويقية، واضاف زعرور ان هنالك شركات وقعت عقودا برعاية سنوية في المعرض الدائم بالإضافة الى عقد تدريب في فن التسويق للطلبة كتجربة جديدة تسعى لها إدارة الشركة، معلنا عن وجود مفاوضات واتفاقيات لافتتاح فروع للشركة تبدأ من دول عربية كالبحرين والإمارات ولبنان ومصر كمرحلة للتوسع على ان تليها مراحل اخرى حسب معطيات السوق وفقا لمؤشرات السوق العقاري العالمي.
اقرأ أيضاً