أعلن بنك الكويت الوطني عن فوزه بجائزة أفضل بنك في خدمة العملاء لعام 2011 من مؤشر «سيرفيس هيرو» للعام الثاني على التوالي.
وجاء اختيار البنك الوطني نتيجة التصويت المباشر لـ 13 ألف مستهلك استطلعتهم «سيرفيس هيرو» على مدى ثلاثة أشهر بين اكتوبر وديسمبر الفائتين.
وقال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك مازن سعد الناهض إن «اختيار بنك الكويت الوطني أفضل بنك في خدمة العملاء في الكويت للعام الثاني على التوالي يعكس ثقة العملاء الغالية به ووفاءهم له، ويمثل شهادة إضافية على ريادة الوطني وتميزه في السوق المصرفية المحلية».
وأضاف أن «بنك الكويت الوطني حريص على توفير أرقى الخدمات والمنتجات المصرفية لتلبية متطلبات عملائه، مكرسا شبكته المصرفية المحلية والدولية الأكبر بين كل البنوك الخليجية ليكون الأقرب إلى عملائه وخدمتهم على النحو الأفضل».
وأكد الناهض في تصريح صحافي أن إجماع المستهلكين على ريادة الوطني عن طريق الاستطلاع المباشر يعكس الشفافية في مدى الرضا عن خدمات البنك ومنتجاته المتنوعة، والتي اكتسبها من خلال أدائه المتميز وخدماته المصرفية الرائدة». وقد اعتمدت شركة «سيرفيس هيرو» في مؤشرها لقياس مدى رضا العملاء عن مستوى الخدمات في الكويت، وهو المؤشر الوحيد في الكويت، على ثمانية معايير هي الثقة بالمنتج، سرعة الخدمة، جودة المنتج، السعر مقابل القيمة، موقع الشركة، سلوك الموظفين، مركز الاتصال، والموقع الالكتروني.
ويتمتع «الوطني» بأعلى تصنيف ائتماني بين جميع بنوك الشرق الأوسط وشمال افريقيا من أبرز وكالات التصنيف العالمية «فيتش» و«موديز» و«ستاندرد أند بورز»، كما يحظى البنك بإجماع عالمي غير مسبوق على اختياره أفضل بنك في الشرق الأوسط من قبل «ذي بانكر» و«يوروماني» و«جلوبال فاينانس»، وهو ما لم يسبق لأي مؤسسة مالية أن حققته في عامين متتاليين.