هشام أبوشادي
قام بنك برقان بابتكار واطلاق خدمات بريميير المصرفية والتي تتميز بأنها تستقي رؤيتها ورسالتها اعتمادا على تقديم خدمات فائقة التميز والنجاح لتكون الرائدة على مستوى الخدمات المصرفية، كما على مستوى التفاعل المدروس مع احتياجات السوق المحلية والعملاء، وتشغل خدمات بريميير المصرفية مكانة سوقية ومصرفية خاصة حتى ضمن باقة خدمات ومنتجات بنك برقان لما تعكسه من اهداف وقيمة تتجلى في المزايا التي توفرها هذه الخدمة الجديدة.
وتوضيحا للعلاقة بين خدمات بريميير المصرفية وبين استراتيجية تطوير الافرع برؤيتها الجديدة ضمن ثلاثة تصورات تطبيقية فعالة هي مركز الاستشارات المصرفية ومركز الخدمات الاساسية ومركز العمليات المصرفية، اوضح جوناثان لايون - الرئيس التنفيذي لبنك برقان - في مؤتمر صحافي امس «لقد انطلقنا بقوة وتحد نحو التركيز على ثلاثة توجهات ورؤى لافرعنا الجديدة لخدمة عملائنا بشكل افضل.
وترافق هذا التوجه في اعادة هيكلة الشرائح الثلاث للافرع مع عملنا الدؤوب والمثمر لابتكار وتطوير منتجات وخدمات تلائم كل شريحة من هذه الافرع، وسيستمر بنك برقان في العمل حول المحور الرئيسي نفسه التزاما بتطبيقات الهوية المؤسسية الجديدة للبنك الجديد الذي جعل كل اعمالنا مبنية على رؤية تقول للعميل انت دافعنا».
وقال: سيحظى جميع عملاء خدمات بريميير المصرفية بخدمة شخصية خاصة ومباشرة من مسؤولي الخدمة المصرفية من ذوي الكفاءة والخبرة العالية، والذين سيكونون حاضرين دوما لتلبية احتياجات هؤلاء العملاء وتزويدهم بالحلول وآخر الاخبار حول العروض والمنتجات والخدمات المصرفية الجديدة التي تلبي احتياجاتهم المالية، كما سيتمكن عملاء خدمات بريميير المصرفية من التمتع بمزايا عديدة خاصة بهم، منها انه عند فتح حساب الثريا لتحويل الراتب سيحصل العميل على بطاقة سحب آلي تمنحه حدودا ائتمانية عالية للسحب، اضافة الى تسهيلات ائتمانية خاصة بالقروض والحصول عليها بطريقة سريعة ومناسبة، وزيادة على هذا سيكون لجميع عملاء خدمات بريميير المصرفية الحق في الحصول على بطاقة بلاتينية تعيد لهم جزءا من المال الذي ينفقونه باستخدام هذه البطاقة مما يجعل لكل عملية دفع بهذه البطاقة ميزة استرجاع بعض مما دفعه، الامر الذي حقق ريادة مصرفية وتميزا يتمتع به عملاء خدمات بريميير المصرفية.
ولضمان تقديم اعلى مستويات الجودة في الخدمة، سيقوم بنك برقان باجراء قياس دوري واستبيان لمستويات رضا العملاء حول الجودة في الخدمة، مما يساعد على التواصل الفعال والمثمر مع عملاء البنك، كما سينظم البنك برنامج «العميل المجهول» والذي يرسله البنك للحصول على خدمات بريميير المصرفية على انه عميل عادي وذلك بهدف ضمان تقديم اعلى مستويات الجودة والخدمة المصرفية على الدوام.
وكان بنك برقان قد استثمر في ابتكار كل ما هو ممكن للارتقاء بالصناعة المصرفية وتقديم ارقى الحلول ابتداء من تطوير صورته وهويته وصولا الى ابتكار منتجات وخدمات مصرفية جديدة ورائدة، ويقول سايمون كليمينتس - مدير عام اول للخدمات المصرفية الشخصية والعمليات في بنك برقان - «لقد جرت الكثير من الجهود الحثيثة والافكار وصولا الى خدمات بريميير المصرفية، لقد قمنا بتجديد هوية افرعنا ضمن رؤية جديدة في التصميم والخدمة، وقمنا كذلك باطلاق هوية مؤسسية وشعار جديد يعكس توجهها المستقبلي وقيمنا التفاعلية، واتبعنا هذا بسياسة صارمة في استقطاب افضل الكفاءات البشرية لنصقل مهاراتها بما يتفق مع استراتيجيتنا، كل هذا يتلاقى ليخدم عملاءنا في خدمات بريميير المصرفية اضافة لما سيتم طرحه في المستقبل من خدمات ومنتجات وقيم جديدة وفريدة».
واضاف ان خدمات بريميير المصرفية تحظى بأفق واسع مع المرونة في تقديم الخدمة ابتداء من التخصصية في اداء الافرع وقيم التوفير المتميزة وتعزيز قنوات التواصل مع البنك والادارة الفعالة للاموال والثروات مرورا بخدماتنا المصرفية الجوالة عن طريق الرسائل القصيرة وصولا الى فريق الخدمة المتمكن والمتمرس، للتمكن من التمتع والاستفادة من هذه الخدمات الرائدة والنوعية في بنك برقان، فإن كل ما على العملاء تحقيقه هو وضع وديعة تزيد على 25.000 دينار او يكون لديهم قرض من بنك برقان ويكون راتبهم اكثر من 1200 دينار او ان لديهم حساب الراتب (الثريا) ولديهم بطاقة بلاتينية.
الصفحات الاقتصادية في ملف ( pdf )