أعلنت زين أنها طرحت خدمة «الرصيد الاحتياطي» وهي خدمة فريدة في نوعها كونها تبقي عملاء الشركة على اتصال دائم دون انقطاع وخصوصا في حالة الطوارئ، وذكرت الشركة أن خدمة «الرصيد الاحتياطي» هي خدمة حيوية تهديها لعملائها من مشتركي الخطوط مسبقة الدفع الذين يعانون كثيرا في بعض المواقف وذلك عن وصول أرصدتهم إلى المستوى «صفر».
وبهذه المناسبة قال المدير التنفيذي للعمليات خالد العمر لقد وجدت الشركة أن عملاءها من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع يعانون كثيرا في بعض الظروف والمواقف التي تتطلب حتمية إجراء مكالمة هاتفية وأرصدتهم فارغة، مشيرا إلى أن هذه الخدمة تقدم لهم على الفور كمنحة من زين وكنوع من المساعدة العاجلة لإبقائه على اتصال فترة تسمح له بمواجهة هذه الظروف، على أن يتم خصم هذه القيمة من رصيد التعبئة التالي من العميل.
وأوضح أن شركة زين كعادتها دائما سباقة في طرح الخدمات، وهي تقوم بإجراء دراسات ميدانية شاملة تهدف منها للوقوف على رغبات واحتياجات عملائها، وهي من هذا المنطلق تطرح الخدمات التي تخدم هذه التوجهات، مبينا أن الشركة أرادت من طرح هذه الخدمة المميزة أن تقدم قيمة مضافة للعميل.
وبما أن زين تهتم في المقام الأول بالعميل، فهي في طرحها لهذه الخدمة تؤكد أن عميلها يمثل أولوية قصوى لها وأن عليها أن تسخر كل إمكانياتها وخدماتها في سبيل توفير الراحة التي يرضى بها، مؤكدا أن خدمة «الرصيد الاحتياطي» تتماشى مع هذه الأهداف.
وأوضح العمر أن هذه الخدمة ليست لها رسوم اشتراك ويمكن للعميل أن يتمتع بها بصفة مستمرة، فإنه أوضح في الوقت ذاته أن العميل الذي يرغب في تفعيل الخدمة عليه أن يقوم بارسال رسالة تحتوي على 500 إلى الرقم 99990 ليتم تفعيلها، أو من خلال الاتصال على مركز خدمة العملاء 107.
واضاف: هذه الخدمة تفعل تلقائيا بمجرد أن يقترب رصيد العميل من الانتهاء فيتم إرسال رسالة تنبيه له، وعند الوصول إلى رصيد صفر على الفور سيتم تحويل رصيد بقيمة 500 فلس، موضحا أن رسالة التنبيه وتحويل الرصيد مرة أخرى بهذه القيمة تتم في حالة واحدة فقط وهي وصول الرصيد إلى «صفر».
واعتبر العمر هذه الخدمة واحدة من الخدمات التي تهم قطاعا عريضا من عملائها الذين قد يعانون كثيرا في بعض المواقف الحرجة أو أي ظروف طارئة وهم لا يملكون أرصدة شحن في خطوطهم، مؤكدا أن الخدمة جاءت لإزالة هذه المعاناة إلى الأبد.
وأفاد أن شركة زين تبحث باستمرار كيفية إرضاء عملائها مؤكدا أن هدفها الأول والأساسي هو راحة العميل وتقديم أفضل الخدمات التي يحتاجها لقضاء احتياجاته اليومية، مشيرا إلى أن هذه الخدمة لاشك ستبقي مشتركي خطوط الدفع المسبق على صلة مستمرة بإيقاع حياته اليومية مع إمكانية التغلب على الظروف الطارئة إذا ما دعت الحاجة.
الصفحات الاقتصادية في ملف ( pdf )