Note: English translation is not 100% accurate
الدار لإدارة الأصول تطلق حملتها التسويقية اعتباراً من اليوم ولمدة ثلاثة أشهر
السبت
2006/10/28
المصدر : الانباء
صرح مدير أول الخدمات المساندة والتسويق لشركة الدار لإدارة الاصول الاستثمارية «أدام» خالد الشطي بأن الشركة قد قررت اطلاق حملتها التسويقية اعتبارا من اليوم ولمدة ثلاثة أشهر وذلك من خلال باقة من الرسائل الاعلانية الاستراتيجية التي تدعم وتعزز مكانة الشركة في اذهان عملائها، بالاضافة الى مجموعة اخرى من الرسائل الاعلانية التكتيكية التي تساهم في ايضاح أهم ما يميز خدمات الشركة ومنتجاتها مثل ادارة المحافظ والاكتتابات والخدمات الاستشارية، ناهيك عن ادارة باقة من افضل الصناديق الاستثمارية.
وعن سبب اختيار شعار الحملة «أدام = الثقة» قال الشطي: ان شعار الحملة الاعلانية لأي شركة يجب أن يعكس الحقيقة والواقع سواء لمنتجات الشركة أو للشركة نفسها، ونحن في أدام التي هي الآن من كبريات الشركات الاسلامية المتخصصة في الاستثمار وادارة الاصول نعتبر ـ بل اننا على يقين ـ أننا حققنا مكانتنا في السوق الكويتي، بل والخليجي في فترة قصيرة جدا لم تتعد السنوات الثلاث، بالاضافة الى عملنا الدؤوب لدعم ثقة عملائنا.
مشيرا الى ان قيمة الاصول الاستثمارية التي تديرها أدام الآن وصلت الى أكثر من خمسة مليارات دولار.
وبين الشطي ان «ادام» كشركة هي جزء من منظومة نجاحات عديدة، وتعتبر الذراع الاستثمارية لشركة دار الاستثمار والتي تدير العديد من استثماراتها، تشكل العنصر الفعال في معادلة النجاح والنمو المطرد لمجموعة دار الاستثمار، وختم الشطي تصريحه قائلا: ان الشركة تعد عملاءها الكرام بان تظل دائما أهلا لثقتهم.
فشعار الثقة الذي ترفعه هو قول وفعل في بيئة تشتد فيها المنافسة، وتزداد متطلبات العملاء.
وبناء جسور الثقة بين الشركة وعملائها هو عمل يومي حيث لا مكان فيه الا للوفاء بالالتزامات وانجاز التعهدات.
وما تسعى اليه «ادام» في كل مفاصل عملها يستجيب لحقوق العملاء باستثمارات مجزية بعوائدها وبدرجات مخاطر مدروسة لتحقيق الامان المأمول لأي استثمار في اسواق بات التقلب من سماتها، وهنا يأتي دور الشركة لإظهار مهنيتها وحرفيتها العالية لتكون دائما عند حسن ظن عملائها في شتى الظروف.
وعندما تتولد الثقة تتولد معها كل مقومات الاستثمار الناجح.
اقرأ أيضاً