Note: English translation is not 100% accurate
«2 i» تلعب دوراً رئيسياً بإستراتيجية نوكيا الشرق الأوسط الجديدة للمبيعات
السبت
2006/11/4
المصدر : الانباء
عدد المشاهدات 1262
عقدت شركة نوكيا ـ الشرق الأوسط اجتماعاً في مقر الشركة في دبي أعلنت خلاله إستراتيجية العمل الجديدة لسنة 2007 والتي تهدف إلى زيادة توزيع منتجات نوكيا وزيادة مبيعاتها.
حيث حضر الاجتماع الموزع المعتمد لدى نوكيا الشرق الأوسط وأفريقيا 2 i، ممثلة بمدراء التسويق في كافة فروعها في الكويت والشرق الأوسط، إضافة إلى جميع موزعي نوكيا في المنطقة.
وقال بيان للشركة ان 2 i (اتصالات الدولية) الموزع المعتمد لدى نوكيا الشرق الأوسط وأفريقيا والحائزة على جائزة أفضل موزع تسويقي لنوكيا، ستلعب دوراً رئيسياً في تعزيز استراتيجية نوكيا الجديدة كونها من اكبر الموزعين في الشرق الاوسط والتي تعتمد على آلية عمل تتوافق مع استراتيجية نوكيا الجديدة، تركز فيها على تطوير التوزيع والبيع بالتجزئة للوصول للريادة، وقال مدير التسويق لدى 2 i الادارة العامة ـ دبي «إن شركة 2 i، مستعدة للتطور والوصول إلى المراتب الأولى محلياً وإقليمياً لتحقق أهداف نوكيا الجديدة».
إن استراتيجية نوكيا الجديدة ستدفع كافة موزعي نوكيا في الكويت والمنطقة إلى مضاعفة جهودهم وزيادة مبيعاتهم مما سيعزز المنافسة فيما بينهم، الأمر الذي سيعود تلقائياً بالمنفعة على موزعيها وعملائها الذين سيحصلون بدورهم على خيارات أكبر من الهواتف النقالة إضافة إلى أسعار تنافسية أفضل وخدمات إضافية.
اقرأ أيضاً