في إطار تعزيز أساليب التواصل مع العملاء ضمن خطة تسويقية شاملة، أطلق البنك التجاري الكويتي حملته الترويجية لحساب الشباب @tijari من خلال تواجده في العديد من المجمعات التجارية، حيث تم التعاون مع شركة السينما الكويتية لإتاحة الفرصة لعملاء حساب الشباب التمتع باللعب في صالات السينما على شاشاتها العملاقة، وخلق جو من المتعة والإثارة خلال مزاولة ألعابهم المفضلة.
وأكد التجاري نجاح هذه الحملة من خلال تواجده في كل من مجمع الأڤنيوز، المارينا، سوق شرق، أجيال، والفنار، من خلال تقديم شرح واف عن حساب الشباب @tijari والذي يخص الشباب من عمر 14 حتى 21 سنة، كما يسعى التجاري الى تنمية الوعي المصرفي عند الشباب وتنظيم الجوانب المالية لأعمالهم المهنية أو التجارية أو احتياجاتهم الأسرية في المستقبل.
إضافة إلى ذلك، قدم موظفو قسم التسويق عرضا عن الخدمات المصرفية التي يحرص البنك على تقديمها لعملائه، والتي اشتملت على «حساب النجمة» الذي يؤهل جميع عملائه لدخول السحب الشهري على جائزة الـ 100 الف دينار، والدخول في السحب «الثلاثي» الذي يجرى مرة كل أربعة شهور على جوائز بقيمة 300 الف دينار، بمجرد إيداع مبلغ 50 دينارا ضمن رصيد حساب «النجمة».
كما اشتمل العرض على حساب الأطفال «حسابي الأول» الذي يستهدف بشكل محدد شريحة الأطفال منذ ولادتهم وحتى سن الرابعة عشرة، بالإضافة لنظام التأمين المجاني بالتعاون مع شركة أميريكان انترناشيونال جروب (aig) لتغطية هذا التأمين، حيث تم طرحه أخيرا ليشمل جميع البطاقات الائتمانية بما فيها البطاقات الكلاسيكية التي يصدرها البنك لعملائه.
الصفحات الاقتصادية في ملف ( pdf )