في إطار سعي بنك الكويت الدولي دائما إلى توفير أفضل الحلول الالكترونية وتقديم منتجات وخدمات تواكب متطلبات العصر الحديث والتقدم التكنولوجي السريع لتلبية حاجات العملاء والحرص على الارتقاء بأداء البنك وفقا لمعايير التقدم التقني، من خلال مواكبة كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا وعليه أطلق بنك الكويت الدولي خدمة sms banking والتي توفر لمستخدميها خدمة التواصل مع الحسابات الشخصية بطريقة سهلة وآمنة. وصرحت مساعد المدير العام للخدمات المصرفية ضياء العصفور بأن بنك الكويت الدولي يتطلع لتقديم أفضل الخدمات الالكترونية والتي تمكن العملاء من التواصل مع البنك ومعرفة آخر مستجدات الحساب على مدار الساعة دون العناء لمراجعة البنك.
وأشارت العصفور الى أن خدمة الرسائل القصيرة تعمل وفق نظامين، النظام الأول هو متابعة العميل لجميع حركات الحساب من إيداع وسحب عن طريق التسلم، والنظام الثاني يتيح لعملاء الدولي الاستفسار عن خدمات البنك المتنوعة عن طريق إرسال رسالة نصية إلى رقم مركز الاتصال 1866866 وبذلك يقوم النظام بالاستجابة الفورية لطلب العميل ومنها تحويل الأموال بين الحسابات الشخصية، إصدار دفتر شيكات، معرفة الرصيد وملخص الحساب، أسعار صرف العملات، مواقع الفروع وأجهزة السحب الآلي.
الصفحات الاقتصادية في ملف ( pdf )