Note: English translation is not 100% accurate
الثاقب: «بيتك» مستمر في دعم قدرات المواطنين لامتلاك المسكن المناسب بشروط ميسرة
الثلاثاء
2006/12/26
المصدر : الانباء
قال مساعد المدير العام لقطاع التمويل في بيت التمويل الكويتي (بيتك) عماد الثاقب ان الحملة الترويجية للعقار المحلي تحقق نجاحا كبيرا وتحقق أهدافها في تقديم المزيد من المزايا لعملاء «بيتك» وتنشيط المبيعات واستقطاب عملاء جدد مع تعزيز الحصة التسويقية في مجالي العقار المحلي ومرابحة المواد الانشائية، مشيرا الى ان الحملة هي الأولى من نوعها التي يجتمع فيها المنتجان معا.
وأضاف الثاقب في تصريح صحافي عقب تسليمه جائزة السحب الأول للحملة الى الفائز سعود الشلاحي وهي سيارة bmw من الفئة السابعة موديل 2007، ان «بيتك» وضع كل الامكانات لانجاح حملته التسويقية لمنتج المرابحة في نشاط العقار المحلي بكل خدماته «سكني ـ استثماري ـ تجاري ـ حق الانتفاع ـ دولي» بالاضافة الى منتج المواد الانشائية وتستمر الحملة تسعة اشهر، حيث تجسد الحملة التي تستمر حتى يونيو المقبل وعنوانها «خاطرك فيه ابنيه أو اشتريه» اهتمام بيتك بعملائه وجهوده المتواصلة في دعم قدرات المواطنين لامتلاك المسكن المناسب بشروط ميسرة.
من جانبه قال سعود الشلاحي الفائز بالجائزة: انني أعتز بهذه الجائزة كونها من «بيتك» وانا سعيد ان تتاح لي هذه الفرصة الطيبة اذ سأقدم الجائزة الى والدتي الغالية برا بها واحسانا اليها، لقد اخترت «بيتك» عن قناعة تامة، لإدراكي بمنهجية العمل الاقتصادي الاسلامي علاوة على التعامل الراقي من الموظفين واسلوب الادارة الذي يمتاز بسرعة الانجاز وهي سمة يهتم بها أي مستثمر يطمح الى ادارة أعماله بأفضل السبل.
الا ان الميزة المهمة التي أود ان أشيد بها هنا هي ثبات السعر عند التعامل بالمرابحة، فعند اتمام عقد البيع بالمرابحة يصبح السعر ثابتا لا يتغير مع الظروف أو المتغيرات، فلا يزيد السعر بالتأخير ولا ينقص بالتعجيل، وهذا يعطي المشتري الطمأنينة والاستقرار في معرفة التزاماته المالية وترتيبها بانضباط خلال فترة المرابحة.
ويتيح بيتك من خلال الحملة لكل متعامل في خدمات العقار المحلي أو المواد الانشائية فرصة دخول السحب الذي يجري كل 3 شهور مقابل كل الف دينار من اجمالي قيمة الدين للمعاملة التي يجريها، مما يؤهله للمنافسة على الفوز بثلاث جوائز كبرى عبارة عن قطعة أرض وسيارة bmw موديل 2007 من الفئة السابعة.
اقرأ أيضاً