أعلن بنك الكويت الوطني عن طرحه حملة إعلامية وإعلانية شاملة تدعو لنشر وإشاعة التفاؤل والسعادة والفرح في الكويت تحت عنوان «ديرتنا زينة».
وبهذه المناسبة قالت مديرة العلاقات العامة بالبنك منال المطر إن هذه الحملة تشتمل على سلسلة من الإعلانات التي تبث عبر الصحف ومحطات التلفزة المختلفة بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك وتستهدف زرع البهجة والفرحة في النفوس وإشاعة روح التفاؤل والتواصل والمبادرة والتفكير الإيجابي بين أفراد المجتمع وفئاته المختلفة انسجاما مع قيم شهر رمضان التي تحث على التعاون والتعاضد مع الآخرين لإيجاد البدائل والحلول التي تخدم مصلحة الجميع وتعلي من شأن الوطن، لاسيما أن ديرتنا تنعم بالخير والاستقرار وتنفرد بكونها بيئة مثالية لتنمية روح المبادرة والتفاؤل والبهجة والحيوية بين أفرادها.
وختمت المطر تصريحها بالقول إن هذه الحملة الإعلانية الشاملة تأتي أيضا في إطار البرنامج الاجتماعي الذي أعده بنك الكويت الوطني لمواكبة شهر رمضان المبارك لهذا العام والذي يحفل بالعديد من الأنشطة الخيرية والإنسانية بما في ذلك المساهمات وأنشطة الرعاية الاجتماعية المتمثلة في تقديم الدعم المادي والمعنوي لمختلف المؤسسات والفئات الاجتماعية بالإضافة إلى الأعمال التطوعية والخيرية التي تشمل دعم الفئات المحتاجة من المرضى وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة من خلال سلسلة من الزيارات الميدانية لدور المسنين والأيتام ونزلاء مستشفى الوطني للأطفال، علاوة على تنظيم حفلات القرقيعان للأطفال في مختلف فروع البنك.