أكدت مديرة العلاقات العامة والاتصال في «ڤيڤا» هند الناهض أنه من الضروري التصويت لـ«بطل ڤيڤا» والمشاركة في عمل الخير بالإضافة الى التمتع في صياغة الأحداث المتلاحقة من الحملة.
وقالت الناهض: في غمرة الأحداث المتلاحقة على أرض الملعب، ومن بين الخيارات القليلة المتاحة لتحقيق الفوز، يقدم «بطل ڤيڤا» بكل ثقة وعزم على تحدي ما يعترضه في كل مرحلة من مراحل الحملة للوصول الى هدفه النهائي انه عبدالله، الشاب الذي قدمته «.ڤيڤا» ليكون البطل في حملتها التفاعلية الأولى من نوعها في الكويت والمنطقة.
وأشارت الناهض إلى أن حملة بطل ڤيڤا هي حملة تفاعلية بطلها شاب في الثانية عشرة من العمر اسمه عبدالله، يهوى كرة القدم، نشاهده يجلس مع صديقيه في الملعب يترقبون اللحظة الحاسمة علها تكون لحظة الفوز لفريقهم. الجماهير تشجع، والحماس على أشده، إلا أن عبدالله لا يمكنه الانتظار أكثر، فالفوز ولا شيء غير الفوز. لذا يعد خطته التي يعمل على تنفيذها على مراحل مستغلا انشغال رجال الأمن لتحقيق هدفه، ولن يدع أحدا يقف في وجه طموحه، ونحن نشاهد محاولات عبدالله للفوز، على المشاركين أن يجيبوا عن الأسئلة المطروحة أمامهم سواء بنعم أو لا عبر الرسائل النصية القصيرة. وعدد الإجابات الأكبر في نهاية كل مرحلة، يحدد المرحلة التالية من اللعب. وبينت الناهض «قمنا بتصميم وتنفيذ جميع السيناريوهات المحتملة للمراحل المتلاحقة، ونعمل على بث الأحداث التي يختارها الجمهور في كل مرحلة من مراحل الحملة بناء على العدد الأكبر من الإجابات بشكل مشوق يمنح عملاءنا متعة تغيير الأحداث والتأثير في مجراها حتى النهاية». وأوضحت الناهض أن حملة بطل ڤيڤا هي أول حملة تفاعلية من نوعها في الكويت والمنطقة. صممت بعناية لتتناسب طبيعتها والشهر الفضيل بحيث تؤكد قيم التواصل والتفاعل الهادف بين أطياف المجتمع المختلفة، خاصة أن ريع المشاركات يذهب الى المؤسسات الإنسانية.
واشارت الى أن عملاء «ڤيڤا» يستطيعون المشاركة عبر الرسائل النصية القصيرة على الرقم 525، كما أن الجمهور بجميع فئاته مدعو للتصويت والمشاركة عبر الموقع الالكتروني للشركة www.viva.com.kw. وقالت الناهض إن «ڤيڤا» حرصت في تصميمها للانشطة الرمضانية على أن تؤكد مرة أخرى على سياستها في الإبداع والابتكار من خلال انشطة مشوقة وهادفة ستقدم خلال الشهر الكريم وذلك ضمن إستراتيجيتها لتمييز عملائها والارتقاء بخدماتها الاجتماعية والإنسانية.
وفي ختام كلمتها دعت الناهض الجميع للمشاركة في التصويت لبطل ڤيڤا الذي سينتقل هذا الأسبوع الى المرحلة قبل النهائية، وعليهم المشاركة في اختيارها، مبينة أن عدد المشاركين حتى الآن بلغ 13021 مشاركا، 8600 مشاهد و560 تعليقا على الموقع المخصص للحملة www.viva.com.kw.