دخلت حملة «العودة إلى المدارس» التسويقية التي أطلقها بنك الكويت الوطني مؤخرا لمكافأة عملائه بهدايا وخصومات مغرية أسبوعها الثالث بنجاح لافت وسط إقبال كبير من جانب عملاء البنك، وستستمر هذه الحملة التي انطلقت في مطلع شهر رمضان المبارك حتى نهاية سبتمبر الجاري.
وتشتمل الحملة التي أعدت لمكافأة عملاء حسابي زينة والأزرق بصورة خاصة على توزيع هدايا العودة إلى المدارس والمتمثلة في حقائب مدرسية ماركة إيستباك أو جانسبورت بالإضافة إلى قسيمة خصم بنسبة 25% لجميع العملاء الذين يقومون بفتح حساب زينة أو حساب الأزرق خلال فترة العرض يمكن لهم استخدامها في أي من معارض كارين فيبر الموجودة في الأڤنيوز والسالمية ومطار الكويت الدولي والتي تنفرد بتسويق العديد من العلامات والماركات التجارية المشهورة مثل إيستباك، جانسبورت، وفانز.
وتجدر الإشارة إلى أن حساب زينة لدى البنك الوطني مصمم خصيصا للأطفال منذ ولادتهم وحتى بلوغهم الحادية عشرة من العمر ويوفر للأهل والأطفال الأدوات الأساسية التي يحتاجونها من أجل تحقيق أهدافهم الادخارية طويلة الأمد.
ويعتبر نادي أصدقاء زينة أول ناد مصرفي للأطفال في الكويت، أسسه بنك الكويت الوطني عام 1994.
وبغية تشجيع عملائه من الأطفال وأوليائهم على الاهتمام بالتوفير فقد حرص حساب زينة على مكافأة عملائه ومنح فرص للفوز بجوائز قيمة في سحوباته ربع السنوية لمن لديهم أوامر استقطاع دائمة لحساب زينة الخاص بأطفالهم.
كما يتميز حساب الأزرق، المخصص لفئة اليافعين ممن تتراوح أعمارهم مابين 12 و17 عاما، بعروضه وبرامجه الترويجية المجزية التي يجريها على مدار العام لمكافأة عملائه.