مع التزام فريق الخدمة المصرفية الهاتفية بتقديم أفضل خدمة لعملاء بنك الخليج، احتفل البنك للمرة السادسة لعام 2009 بموظفيه المتميزين من فريق الخدمة المصرفية الهاتفية وذلك تقديرا لجهودهم المتواصلة بتزويد العملاء بأفضل وأرقى مستوى من الخدمات وما حققوه خلال شهر يونيو الماضي وخلال الربع الثاني من العام الحالي.
وقد أجرى البنك مؤخرا احتفالا تم خلاله توزيع الجوائز وتكريم الموظفين المتميزين من فريق الخدمة المصرفية الهاتفية في 27 أغسطس 2009 في المبنى الرئيسي للبنك، وقد فاز بجائزة «ستار» لأفضل أداء لشهر يونيو من موظفي فريق الخدمة المصرفية الهاتفية كل من: مازن حامد وجيارثي رمانثا وفاطمة مشاري وإيمان جمعة ووداد الحداد وأحمد الطراح وزينب أحمد ورهام سرحان.
كما فاز بجائزة «أفضل مدير» للشهر: جواد حسين وقد فاز بجائزة «موظف الشهر» وداد الحداد، أما بالنسبة للفائزين بجائزة «بطل الجودة للشهر» فقد كانوا: أحمد الفصام، إسراء عبدالرضا وغسان سلوم.
ومنح بنك الخليج جائزة «الأداء المتميز» للربع الثاني من عام 2009 والتي تتكون من عدة فئات تتضمن: فئة الموظفين التي فازت بها إيمان جمعة وفئة المدير التي منحت إلى كفاح دبا وأخيرا جائزة بطل الجودة التي فاز بها أحمد الفصام، سمايل محروس وغسان سلوم.
هذا وقد حضر الاحتفال من بنك الخليج كل من رئيس مركز الخدمة المصرفية الهاتفية رسل ساندلن، والمدير التجاري في إدارة الخدمات المصرفية الفردية عبدالوهاب المسلم اللذين قاما بتوزيع الكؤوس والشهادات التقديرية إلى جانب الجوائز المالية للفائزين، مؤكدين أهمية الجودة في العمل وتقدير القائمين عليه.