أعلن بنك الكويت الدولي استمراره بتقديم خدماته المصرفية الالكترونية المتنوعة لعملائه داخل الكويت وخارجها طوال عطلة رأس السنة الهجرية، سعيا منه للتواصل الدائم مع عملائه، وتلبية لاحتياجاتهم في هذه المناسبة وفي كل الأوقات.
وأشار «الدولي» الى أن خدماته المصرفية الالكترونية ستكون متاحة على مدار الساعة ليتمكن عملاؤه من متابعة أعمالهم وانجازها دون تأخير، والمتمثلة في خدمة «الدولي موبايل»، وخدمة «الدولي دايركت» من أي هاتف نقال دون الحاجة الى استخدام الانترنت، الى جانب خدمات موقعه الالكتروني (www.KIB.com.kw)، هذا بالإضافة إلى خدمة مركز الاتصال الهاتفية «الدولي وياك» على (1866866)، والتي تقدم خدماتها المتنوعة على مدار الساعة من خلال كوادر بشرية مؤهلة ومتدربة على استخدام تقنية متقدمة تعزز جاهزيتهم للتعامل مع العملاء بشكل احترافي، خصوصا في مثل تلك المناسبات كما هو الحال على مدار العام.
كما أعلن «الدولي» انه تم الاستعداد لمواجهة الطلب المتوقع أن يتزايد على عمليات السحب خلال العطلة وعن طريق توفيره السيولة الكافية في أجهزة السحب الآلي ATM التابعة للبنك، والتي تغطي مختلف المناطق الجغرافية وتعمل على مدار 24 ساعة، وذلك حتى يتمكن العملاء من متابعة أعمالهم المصرفية وإنجازها من دون تأجيل.